أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تامر حسني وأحمد سعد يلتقيان بمدينة العين

 

كتبت:  أحلام محمود سيد

يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا جديدًا، حيث قام بالترويج له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام.

فقد قام تامر حسني بمشاركة متابعيه فيديو تشويقي للحفل القادم، وقد أعلن عن موعده و مكان إقامته و منافذ بيع التذاكر.

فمن المقرر أن يقيم حفله في يوم الـ 16 فبراير الجاري، بالجاهلي بارك في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

و قد أبدى متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي حماسهم، و إنتظارهم للحفل، حيث جاءت التعليقات على النحو الآتي:

منتظرين أحلى و أجمد حفلة

الله يوفقك و يحفظك من كل شر يالعالمي

بالتوفيق ربنا معاك يا تامر

 

كما قام النجم أحمد سعد بالإعلان عن حفله القادم بمدينة العين ضمن مهرجان دار الزين في يوم الـ 17 فبراير الجاري بدولة الامارات العربية المتحدة.

فقد شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك منشورًا يعلن فيه عن حفله القادم، و قد نال إعجاب وتشجيع العديد من محبيه.

وفي سياق آخر قد أعلن النجم تامر حسني مؤخرًا تضامنه وانه سوف يقوم بتقديم المساعدات للأهالي المتضررين من فاجعة الزلزال في سوريا، وذلك من خلال تعاونه مع الهلال الأحمر المصري، مؤكدًا أنه ستتحرك اليوم شحنة مساعدات كبرى من الهلال الأحمر المصري.

حيث شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، و إنستجرام، منشورًا، حيث كتب: ” عارف أن شعب مصر كله نفسه يساعد أهالينا وإخواتنا في سوريا، دي أرقام التبرع عشان أي حد نفسه يعمل أي حاجة، الأرقام دي تابعة للهلال الأحمر المصري المتعاون مع الهلال الأحمر السوري”.

وتابع: “غدًا إن شاء الله ستتحرك شحنة مساعدات كبرى من الهلال الأحمر المصري للأراضي السورية استكمالًا للمساعدات السابقة، وتحمل الشحنة ملابس شتوية ومرتبات وبطاطين وخيم وجميع المستلزمات الإنسانية والمستلزمات الطبيه الطارئة”.

واختتم: ” بإلاضافة للفريق المصري للإغاثة الدولية، شكرًا لكل الشباب المصري والسوري اللي لبوا النداء واتحدوا سويًا في أسرع وقت في مصر من أجل أهالينا في سوريا، كلنا إيد واحدة إن شاء الله.. وربنا يرحم كل فقيد ويصبر أسرته ويشفي كل مصاب”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.