أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تامر حسني يجتمع مع ميريام فارس لهذا السبب 

تامر حسني يجتمع مع ميريام فارس لهذا السبب

مروة صلاح

 

 

أيام قليلة ويهل علينا عيد الأضحي المبارك وتستعد الدول العربية لإقامة الحفلات ودعوة أكبر المطربين في العالم العربي لإحيائها ، ومن هؤلاء الدول تأتي دولة الإمارات العربية في المقدمة حيث مدينة ” أبوظبي” تستعد لإنطلاق حفلاتها.

ويجتمع كلٱ من النجمين ” تامر حسني” و ” ميريام فارس” في حفل غنائي ، يوم الجمعة الموافق 23 من شهر يوليو الجارى، رابع أيام عيد الأضحى.

وفي سياق ٱخر قد طرحت الفنانة اللبنانية ” ميريام فارس” منذ أيام قليلة أغنية جديدة لها تحمل اسم ” غداره يادنيا” عبر موقع الفيديوهات الشهير ” اليوتيوب” على طريقة الفيديو كليب وحققت الأغنية نجاحٱ كبيرٱ.

وكان ٱخر أعمال ” تامر حسني” الغنائية هو أغنية تتر مسلسل ” نسل الأغراب” الذي تم عرضه في رمضان الماضي، من بطولة كلٱ من ” أحمد السقا” و ” امير كراره”.

والجدير بالذكر أن ” تامر حسني” يعيش حالة من النجاح والنشاط الفني بعد عرض فيلمه ” مش انا” في دور العرض السينمائية، وحقق الفيلم نسبة إيرادات عالية.

ويشارك في بطولة فيلم ” مش أنا” كلٱ من تامر حسني، حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا، وإخراج سارة وفيق.

 

أقرأ أيضا

 

; الدنيا بترقص لعمرو دياب تكسر حاجز التوقعات وترسم طريقًا مميز للنجاح

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.