أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تامر حسني يعبر عن سعادته بتكريمه من الشعب الأردني على مسرح الجرش 

تامر حسني يعبر عن سعادته بتكريمه من الشعب الأردني على مسرح الجرش 

 

كتبت: مرهان حسام

عبر الفنان تامر حسني سعادته بتكريمه خلال حفله الأخير بالأردن على مسرح الجرش ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» فيديو معلقًا عليه.

قائلًا:” شكرًا للشعب الاردني الحبيب الغالي تكريمي على مسرح جرش وسام على صدري لأنه بوجه عام تكريم للفن المصري وعمري ما هنسى جمال وكرم استضافة شعب الأردن الحبيب في جرش وسينما تاچ بشكركم على محبتكم الصادقة، ربنا يحفظكم”.

https://www.instagram.com/reel/Cg9qIgRgTar/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

تفاصيل حفل تامر حسني في الجرش

أحيا الفنان تامر حسني حفل يوم الجمعة الماضية 5 أغسطس في الأردن بمسرح الجرش وأعلنت إدارة مهرجان جرش أن تامر حسني حقق رقمًا قياسيًا في الحضور الجماهيري وسرعة نفاد تذاكر الدخول وأن كان يوجد تفاعل كثير من الجمهور وردود إيجابية كثيرة وقدم الفنان تامر حسني العديد من أغانيه المتميزة والناجحة مثل:” حلوة المكان وهدلعني وقولني كلام وغيرهم”.

«فيلم بحبك»

ويذكر أن فيلم «بحبك» للفنان تامر حسني حقق إيرادات عالية منذ بداية طرحه في عيد الأضحى المبارك ويوجد إقبال عليه كثير من الجمهور، وشارك في بطولته بجانب الفنان تامر حسني كلًا من: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، هدى المفتي، فرح الزاهد، أحمد عزمي وآخرين، ومن تأليف وإخراج تامر حسني وإنتاج حسام حسني.

ألبوم عشأنجي

والجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني طرح ألبومه الجديد «عشأنجي» يوم 22 يوليو الماضي بمدينة «العلمين الجديدة»، ويحتوي الألبوم على العديد من الأغاني مثل:” ليه طله، بعد مؤقت، سجل يا تاريخ، خدنا مناعة، أحلى كلام، سوحنا”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.