أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تامر حسني يعرب عن سعادته بوصول إيرادات فيلم “مش أنا” إلى ربع مليار جنيه…ماذا قال؟

تامر حسني يعرب عن سعادته بوصول إيرادات فيلم “مش أنا” إلى ربع مليار جنيه…ماذا قال؟

 

 

 

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

أعلنت شركة “إن ستارز” الموزعه للأفلام العربية للعالم أن الفنان تامر حسني حقق بفيلمه “مش أنا” أعلى إيراد على المستوى المحلي والعالمي، حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى 15 مليون دولار وهو مايعادل أكثر من ربع مليار جنيه، وتعتبر سابقة تاريخية في السينما المصرية والعربية، ومازال الفيلم في دور العرض ويتقدم يومًا بعد يوم.

 

 

 

وأعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بوصول إيرادات فيلم “مش أنا” إلى ربع مليار جنيه، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك” خبر وصول إيرادات الفيلم إلى 15 مليون جنيه بما يعادل أكثر من ربع مليار جنيه، وعلق على الخبر قائلًا: “الحمدلله سعيد جداً بتحقيق فيلم “مش أنا” المركز الأول داخل مصر وخارجها، وسعيد أيضًا بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية و العربية في سابقه لم تحدث من قبل”.

 

وأضاف “حيث تجاوز ال 15 مليون دولار بما يعادل بالمصري الربع مليار جنيه، ومازال يحقق داخل السينمات، والأهم ردود أفعالكم المحترمة الإيجابية تجاه أول عمل من كتابتي قصه وسيناريو وحوار، مبروك أخي الكبير حسام حسني، و أ/أحمد الدسوقي، و أ/أحمد بدوي، و م/ محد ناقرو، و أ/ عمرو عاكف، ومليون مبروك لجميع صناع وأبطال الفيلم و للمخرجة الرائعة ساره وفيق”.

 

 

تدور أحداث فيلم “مش أنا” حول حسن الذي يُصاب بصدمة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

 

 

 

الفيلم بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، ومنهم: إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا، وهو فكرة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.