أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تامر عاشور يصرح لجريدة أسرار المشاهير” تتر أغنية مسلسل ولاد ناس تجربة ممتازة وسعيد بحفلي مع رامي جمال

تامر عاشور يصرح لجريدة أسرار المشاهير” تتر أغنية مسلسل ولاد ناس تجربة ممتازة وسعيد بحفلي مع رامي جمال

 

 

 

تصريح: أمنه أحمد إسماعيل

 

 

كاريزما جبارة لنجم متألق جعل إسمهُ يفرض هيبتهُ بثبات وسيطرة قوية و تامة في الساحة الفنية، وموهبة فريدة تجعل صاحبها أمير على عرش الفن، والسبب هو الإخلاص والإتقان في الأداء، وصوت يطرب الأسماع ويشدها على هيئة راحة نفسية، وكلمات مخلصة تحملها جميع أعماله الغنائية التي يقدمها للجمهور، فحضورهُ يخظف القلوب ويدهش الأنظار، فانهُ الفنان العقبري ” تامر عاشور” صاحب الصوت الذي ينبض إحساس ونغم عجيب.

ومن هنا كان  لنا حديث رائع مع هذا النجم المتميز” تامر عاشور” الذي صرح لجريدة أسرار المشاهير عن بعض التفاصيل الخاصة بالحفل الأول الذي جمع بينهُ وبين صديق عمرهُ الفنان “رامي جمال“، فقد أقيم هذا الإحتفال في المنارة بشهر إبريل الماضي، حيث أنهُ عبر عن مدى سعادته الغامرة بنجاح حفلتهم سويا، كما قال بأن هناك علاقة اخوية جميلة تجمع بينهم منذ زمان، بالإضافة إلى التعاون الذي يحدث بينهم في العمل الفني.

_ ولاد ناس

وتابع موضحًا أن تجربة غناء تتر مسلسل “ولاد ناس” الذي تم طرحهُ موخرًا على الشاشة التلفزيونية ضمن السباق الرمضاني هذا العام رائعة وممتازة لأنها مع شركة الإنتاج والموزع “طارق مدكور” الذي وصفهُ بالعبقري، والأغنية كانت من كلمات دعاء عبدالوهاب.

_تعليق عفوي

متابعًا تصريحهُ قائلًا بعض التفاصيل المتعلقة بالهجوم والتعليقات السلبية التي تعرض لهُ من قبل بعض الأشخاص عن تعليقهُ العفوي الذي بدر منهُ على صورة تجمع بينهُ وبين طفلة من مستشفي أيادي المستقبل، حيث أنهُ قال ” مافيش حاجه كانت جوايا خالص ونيتي كانت سليمة أوي، وردي كان واضح جدًا، لأن كل حد بيشوف الكلام من وجهة نظرهُ وحسب أخلاقهُ وتربيتهُ، عشان كده الهجوم ماكانش مؤثر، وأنا لمن لقيت الموضوع كبر أوي حبيت ارد وأوضح بس”.

 

 

– رسالة شكر

 

و اختتم “تامر عاشور” حديثهُ معنا بتوجيهُ رسالة شكر مليئة بالود والمحبة لأهلهُ ولشقيقهُ وكافة إدارة الأعمال، والأشخاص المحبين لهُ الذين يقدمون إليه الدعم دائمًا، كما قال لجمهور أتمنى أن أقدم إليكم دائما الشيء الذي يليق بكم وبمحبتكم لي، و اما عن أعمالهُ الغنائية الجديدة ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

والجدير بالذكر أنهُ طرح مؤخراً على تطبيق ” يوتيوب” أغنية ” بياعه”، فهي من كلمات تركي آل شيخ، وألحان وغناء تامر عاشور، وتوزيع خالد عز، ومن ناحية أخرى فقد رسمت هذه الأغنية طريقًا هائل للنجاح، حيث أنها حققت نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب.

 

ومن كلمات الأغنية

“بكل عيوبك انا قابلك، ده طبعي ومش هيتغير، نصيبي واعمل ايه بحبك، انا مابقتش متخير، ورغم ان انتي بياعة، وبتحبي تعانديني، زعلنا لو يطول ساعة، بلاقيكي وحشتيني”.

 

 

إقرأ أيضًا

النجمه الهام شاهين:افتخر بتاريخى واعتز بالتكريمات والجوائز التى حصلت عليهاخاص

 

النائبة والفنانة الكبيرةسميرة عبدالعزيز تعبر عن أمتنانها لتكريمها في حفل العيد السابع لجريدة أسرار المشاهير حوار : رحاب العوضى

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.