أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تامر فرج مهاجماً نقيب الأطباء :”مين هيتحاسب على الأخطاء الطبية؟”

تامر فرج مهاجماً نقيب الأطباء :”مين هيتحاسب على الأخطاء الطبية؟”

 

 

كتبت:مي شاهين 

 

هاجم الفنان تامر فرج نقيب الأطباء بسبب كثرة الأخطاء الطبية، وذلك بعد الخطأ الطبي الذي حدث للفنانة ياسمين عبد العزيز أثناء إجراءها عملية جراحية، دخلت على أثرها العناية المركزة. 

 

َونشر الفنان تامر فرج عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، فيديو له وعلق قائلاً :”هو مش الأخطاء الطبيه كترت شويه الفتره اللى فاتت والا ایه ؟؟ فين السيد نقيب الأطباء يشرحلنا أيه الفرق بين الخطأ الطبي و الأهمال ؟؟؟، والخطأ الطبي ده حسابه عند مین ؟؟؟، أرجو الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز والإعلامية إيمان الحصري والفنانه فاطمه کشری، والدعاء بالرحمه للمغفور له صديقي المخرج محمد صابر السرجانی، وكل من عانى ويعاني مما يسمى بالخطأ الطبي ارجوكم قوموا بحمله لحد ما السيد نقيب الأطباء يرد علينا، ويبدأ في تقويم المنظومة الطبية حتى لا يضيع مجهود الأطباء المحترمين الأخرين ويشوه مسيرة الجيش الأبيض قلة من الأطباء لا تقدر حجم وأهمية دورهم و رسالتهم”. 

 

 وقال تامر فرج في الفيديو :” السيد نقيب الأطباء حضرتك فين؟، لما كل يوم نسمع عن حد توفى أو تعب بسبب خطأ طبي حساب الخطأ الطبي ده على مين.. مين هيشرحلنا مين المسؤول عن الخطأ الطبي لياسمين.. إيمان الحصري، فاطمة كشري، وأنا دفنت صديق عمري المخرج محمد صابر السرجاني وغيرهم بسبب خطأ طبي”.

 

وأضاف :” أي أخطاء مقبولة إلا في الأخطاء الطبية.. محتاجين حد يطلع يقولنا يعني أي أخطاء طبية، ونعالجه إزاى وحسابه هيبقى على مين، وفي الآخر بنلاقي أطباء عاملين أخطاء ومكملين والدنيا عادي.. كتر العمل في البني آدمين مش معناه انهم أصبحوا أعمال مكتبية ويُمكن إصلاحها، ومفروض يكون الموضوع ليه واقفة”.  

 

وتابع:” الأطباء تقييمهم بقا ايه.. لما كنت مرشد سياحي، كانت النقابة المرشدين السياحين بتعملنا دورة تنشيطية كل 5 سنين، هل الأطباء يخضعون لمثل هذه الإجراءات أم لا؟”. 

 

وأختتم حديثه قائلاً:” أرجو من السيد نقيب الأطباء أن يرد علينا، ونعرف نرجو أن تتجاوب الدولة معانا.. الدولة ترد علينا ونعرف حساب الخطأ الطبي ده عند مين؟، وهيتعالج إزاي علشان نبطل أخطاء طبية”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.