أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تامر هجرس فى خطوبة ابنته : لقيتنى كبرت فجأة ونزلت دمعتى

تامر هجرس في خطوبة ابنته : لقيتنى كبرت فجأة ونزلت دمعتى

 

مشاعر وأحاسيس مختلفة لايستطيع فهمها سوى كل أب في يوم خطوبة او زواج ابنته كشف الفنان المحبوب تامر هجرس عن مشاعره كأب بعد خطوبة ابنته تمارا قائلا :” شعرت بالفرحة الشديدة بسبب كون ابنتي سوف تبدأ مرحلة جديده في حياتها و أن الله قد رزقها بشاب جيد و محترم و مؤمن و صالح إلا أنني قد شعرت أنني كبرت فجأة دون أن أدرى وكان للشعور أثر بالغ علي حالتى في هذا اليوم.

و لكن الحمد لله فلقد تزوجت مبكراً كي أستطع التمكن من الإستمتاع بتلك المرحله في حياة بناتي و أنا مازلت صغيراً و نكون أصدقاء و نستمتع معاً بالحياة”.
و عن تفاصيل حفل الخطوبة العائلي الذي قد أقامه لإبنته قال :” على الرغم من أننا كنا مسافرين مابين الساحل الشمالي و اليونان في الفترة السابقة إلا أن ميرال زوجتي قد رغبت في إقامه حفل قراءة الفاتحة في منزلنا بالقاهرة الذي قد تربت به تمارا و أن لا نقيمه في مكان آخر.. و لقد كان حفلا عائلياً حضره كل من أمي و إخوتي و أولادهم و عائله خطيب ابنتي و أولادهم “..
و عن خطيب ابنته قال :” هو شاب محترم جداً و مهذب و ابن ناس و أهله من معارفنا منذ أمد طويل.. “.
و عن جديده الفني قال :” بعد نجاح فيلم ( شوجر دادي)  و الإيرادات الكبيرة التي حققها.. أصرت الشركة المنتجة للعمل على انتاج فيلم آخر لي و سوف يشارك به طاقم العمل ذاته .. و هو في مرحلة الكتابة حالياً و بإذن الله سوف نبدأ تصويره بعد شهر”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.