أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تدشين علاقة تعاونية وتوقيع بروتوكول تعليمي مع شركة SmS Egypt للتدريب على أسواق المال

 

القاهرة، 5 أبريل 2018

فى ظل الجهود المستمرة للجمعية المصرية لخبراء الاستثمار في تعزيز الوعي ونشر الثقافة المالية بالأسواق المالية غير المصرفية، تعلن الجمعية عن تدشين علاقة تعاونية وتوقيع بروتوكول تعليمي مع شركة SmS Egypt للتدريب على أسواق المال ليكون شريكنا التعليمي في الإسكندرية والذي يأتي في إطار الاحتفال باليوبيل البلاتيني لكلية التجارة بجامعة الإسكندرية.

يهدف هذا البروتوكول إلى تحديد إطار تلك العلاقة بقيام شركة SmS Egypt للتدريب على أسواق المال بتنظيم وتنسيق وتسويق جميع البرامج التدريبية الخاصة بها في محافظة الاسكندرية وكذا يتفق الطرفان على تنظيم الندوات والحلقات الدراسية وحلقات العمل والدورات القصيرة بشأن مختلف المسائل الاقتصادية بالإسكندرية.

عن الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار CFA Society Egypt))

 

تم تأسيس الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار (CFA مصر) في عام 2005 كجمعية لا تهدف للربح ثم أصبحت الجمعية عضو لمعهد المحلل المالي المعتمد (CFA Institute) في عام 2006. تهدف جمعية CFA مصر إلى تلبية الاحتياجات المستمرة لقطاع الاستثمار وتشجيع النزاهة والتوعية الاستثمارية والتنمية المهنية داخل سوق الاستثمار المحلي من خلال:

  • التعريف والتوعية بشهادة الـ CFA.
  • نشر معايير CFA Institute المهنية و الأخلاقية.
  • تنمية و تطوير وسائل الإتصال بين أعضاء الجمعية ومجتمع الاستثمار.

 

يمكنك الإطلاع على مزيد من المعلومات بزيارة موقعنا: www.cfaegypt.org

 

عن معهد المحلل المالي المعتمد  (CFA Institute)

 

يعتبر معهد المحلل المالي المعتمد (CFA Institute) الجمعية العالمية لخبراء الاستثمار. وهي التي تقوم بتقديم مناهج وإختبارات شهادة المحلل المالي المعتمد (CFA) وشهادة قياس أداء الاستثمار (CIPM) في العالم كما تقوم بنشر أبحاث وتقيم برامج تنمية مهنية وتحدد معايير مهنية وأخلاقية وتقارير الأداء لقطاع الاستثمار. لدى CFA Institute أكثر من 110 ألف عضو منهم حوالي 100 ألف حاصل على شهادة الـ CFA في العالم في 137 دولة وإقليم وكذا 135 جمعية مهنية في 58 دولة وإقليم. تتألف عضوية المعهد من مديري محافظ استثمار ومستشارين استثمار ومعلمين وغيرهم من محترفي الاستثمار.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.