أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تريزيجيه يشارك في فوز طرابزون سبور.. و فيورنتينا يكتسح براجا في دوري المؤتمر

فيورنتينا يكتسح براجا.. و يقترب من ثمن نهائي دوري المؤتمر

 

وضع فيورنتينا الإيطالي قدما في ثمن نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، عقب انتصاره الكبير على مضيفه سبورتنج براجا البرتغالي (4-0)، في ذهاب دور خروج المغلوب بالبطولة.

و في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، سجل لوكا يوفيتش هدف فيورنتينا الأول، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 60.

و سجل أرتور كابرال الهدف الثالث للفريق الإيطالي في الدقيقة 79، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الثاني.

و نجح كارباغ اغدام الأذربيجاني في الفوز على ضيفه جينت البلجيكي (1-0)، بقدم لياندرو أندرادي في الدقيقة 82.. فيما خيم التعادل السلبي مواجهة بودو جليمت النرويجي وضيفه ليش بوزنان البولندي.

و في مباراة أخرى بنفس الدور، فاز طرابزون سبور التركي على ضيفه بازل السويسري (1-0).. إذ سجل جينس لارسن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67.

و شارك تريزيجيه منذ بداية اللقاء وحتى نهايته، وحصل على تقييم 6.9/10 من شبكة سوفا سكور العالمية، وبلغت نسبة الأهداف المتوقعة له 0.48، وبلغت دقة تمريراته 85.7%.

و أهدر تريزيجيه هدفا محققا في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد عرضية من ماكسيمليانو جوميز، سددها الدولي المصري ضعيفة، وتصدى لها الحارس بسهولة.

يذكر أن مباريات الإياب في هذا الدور ستقام يوم الخميس المقبل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.