أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تصدر هشتاج “الا رسول اللّه” مواقع التواصل الإجتماعي.

في بلادنا نجد من هو مبهور بالثقافه الغربية ومفتون بكل ما هو أجنبي ويحمل لسان أعجمي ولكن عند الإساءة لرسول من رسل الله حتي وان كان يحمل ديانه اخري يأبي ويقول لا الا رسول الله.

كتبت/ نهي شكري.

فنجد ان تصدر هاشتاج “رسولنا خط أحمر” وصورة البروفايل “إلا رسول الله”، مواقع التواصل الاجتماعي في عدة من الدول بعد ان  شن الرئيس الفرنسي حربا قذرة على الإسلام والمسلمين في فرنسا بعد ان إقدم شاب شيشاني على جريمة قطع رأس مدرس متطرف، قام بعرض صور كرتونية تسيء للرسول عليه الصلاة والسلام.
وأكّد ماكرون الأسبوع الماضي إن بلاده التي تزعم الحريه لن تتخلى عن “الرسوم الكاريكاتورية”، في إشارة إلى الرسوم المسيئة التي عرضها المدرس على تلاميذه. وانها حريه من وجهه نظره ولكنه نسي انه ايمان الكثير والكثير برسول الله.

كما نشر فضيلة الإمام الأكبر تدوينه له عبر صفحته على الفيس بوك قال “نشهد الآن حملةً ممنهجةً للزج بالإسلام في المعارك السياسية، وصناعةَ فوضى بدأت بهجمةٍ مغرضةٍ على نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم، لا نقبلُ بأن تكون رموزُنا ومقدساتُنا ضحيةَ مضاربةٍ رخيصةٍ في سوق السياسات والصراعات الانتخابية”
وفي شكل من اشكال النسيح الوطني والتلاحم متواجد بين المسيحي والمسلم في مصر فنجد بوستات من الاخوه المسيحين انتشرت “نرفض الأساءة لجميع الأديان” ونجد أبناء مصر من مسلم ومسيحي في ترابط وتلاحم يظهر عند كل مؤامره علي الدين او البلد.

  كما نجد فنان الكاريكاتور عادل جرجس بكل وطنية صمم أفضل تصميم لتعبيره عن رفضه الإساءة الي الأديان والرسل. كما وجدنا الهشتاج ينتشر في باقي الدول العربيه الا رسول الله.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.