أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعاون بين الأمير وليام و ليدى جاجا لعلاج المرضي النفسيين

ستلتقي النجمة العالميّة ليدي غاغا Lady Gaga الأمير وليام William ، في شهر أكتوبرالمقبل، في العاصمة البريطانيّة لندن، من أجل التوصل إلى سبلٍ تساهم فى علاج الأشخاص، الذين يعانون الأمراض العقليّة، ومساعدتهم ليصبحوا أشخاصًا طبيعيين.

وقد أكدت النجمة البالغة من العمر 30 عامًا، أنّها سعيدة بدعوتها لزيارة لندن من قبل الأمير البريطاني، معبّرة عن إعجابها الشديد بشخصيّته، واهتمامه الشديد بالقضايا الإنسانيّة.

أمّا عن سبب اتفاق غاغا ووليام على هذه الزيارة، فهو ما صرّح به الأمير البريطاني مؤخرًا، بأنّه عانى اضطرابات نفسيّة، بسبب وفاة والدته الأميرة ديانا، وهو في الثانية عشرة من عمره، نتيجة حادث سير في باريس.

ويقود الأمير وليام وشقيقه الأمير هاري، إضافة إلى كيت زوجة الأمير وليام، حملة توعية بعنوان “Heads Together”، لتشجيع الناس على الحديث عن الأمراض النفسيّة وطلب المساعدة.

وكانت حملة Heads Together قد أصدرت فيلمًا قصيرًا، يظهر فيه وليام وهو يناقش قضايا الصحّة النفسيّة مع غاغا، التي كشفت النقاب عن صراعاتها مع مرض اضطراب ما بعد الصدمة، إثر تعرّضها للاغتصاب عندما كانت في سن 19 عامًا.

ويظهر الأمير البريطانيّ في الفيديو الذي يستغرق أربع دقائق، وهو جالس في مكتبه بقصر كنغيستون في لندن، ويتحدث عبر شاشة كمبيوتر شخصي مع النجمة، من مطبخ منزلها في لوس أنجلوس.

وناقش الإثنان في الفيديو، أهميّة الحديث عن المشاعر وعدم الخوف من أحكام الناس، بسبب الكشف عن مشاكل الصحة النفسيّة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.