أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف على أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «كشف مستعجل»

كتبت_مرهان حسام

عرضت اليوم الحلقة الخامسة عشر وهي الأخيرة من مسلسل «كشف مستعجل» عبر منصة watch it.

أهم أحداث الحلقة

اكشتف «دكتور سهام» الذي يجسد دوره محمد عبدالرحمن مقتل «سامية الطرابلسي»، وظن أن زوجته «لي لي» إلهام وجدي هي التي قامت بقتلها وقرر أن يحميها من خلال إخفاء تلك الجثة، واستعان بصديقه «يوسف» مصطفى خاطر لكي يساعده.

يقرر الدكتور «سهام» محمد عبد الرحمن أن يذهب مع صديقه «يوسف» مصطفى خاطر إلى منزله ويجد والدته «ليلى عز العرب» وتتفاجئ أنه على قيد الحياة، لأنها كانت تظن أنه توفى.

وتنتصر «لي لي» التي تجسد دورها إلهام وجدي على مدرب الكيك بوكس في المباراة، وتنجح «عاليا» وتصبح ممثلة وتحصل على دور كبير وترشح صديقتها «مريم» التي تجسد دورها إيمي طلعت زكريا لدور في العمل برغم أنها قامت بأخذ دورها في المسرحية.

يذهب «مودي الجزاز» الذي يجسد دوره محمد لطفي إلى يوسف في منزله ويحاول أن قتل «سهام» محمد عبدالرحمن للحصول على الفلاشة، ويقول له إنه أحدى المرضى الخاصين بيه دفع له مبلغ كبير ومقابل ذلك أن يقتله.

ويقوم بمنعه «يوسف» مصطفى خاطر ويأخذ الرصاصة في قلبه ويقتله وينتقل إلى المستشفى.

اختتمت الحلقة بعودة «يوسف» بشكل جديد في نهاية الحلقة بعد القبض جميع المتورطين في الجرائم التي تم تصويرها على هذه الفلاشة.

والعمل بطولة كل من:

مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبدالغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي، و محمد على رزق وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإنتاج كريم أبو ذكرى وإخراج شادي الرملي، ويتكون العمل من 15 حلقة فقط.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.