أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف على أسباب المطالبة بطرد كيفن هارت وإلغاء حفلته في مصر 

تعرف على أسباب المطالبة بطرد كيفن هارت وإلغاء حفلته في مصر 

 

“حضارتنا ليست للسرقة” 

تحت هذا العنوان، دشن رواد مواقع التواصل هاشتاج يطالب بإلغاء حفل الفنان الأمريكي كيفين هارت، المقرر إقامته في فبراير المقبل بإستاد القاهرة.

 

بدأت الحملة  بعد إعلان الشركة المنظمة “R-Productions”، عن طرح تذاكر حفل “ستاند أب كوميدي”، يقدمه الفنان الكوميدي الأمريكي كيفين هارت، في استاد القاهرة يوم 21 فبراير المقبل.

 

كيفين الذي دشنت ضده حملة ووجهت له رسالة “غير مرحب بك في مصر”، يواجه رفضا من رواد مواقع التواصل بسبب الاتهامات التي تطارده بالانتماء إلى حركة “الأفرو سنتريك”، المنتشرة بأمريكا وأوروبا، والتي يزعم أفرادها أن الحضارة المصرية أصولها إفريقية، وأن الأفارقة هم ملوكها.

 

رواد مواقع التواصل، أكدوا أن الفنان الكوميدي الأمريكي، سخر شركته الخاصة، للترويج لفكر الحركة، إذ أنتج وقام ببطولة مسلسل ” Kevin Hart’s Guide to Black History- كيفين هارت دليلك إلى تاريخ السود”، الذي عرض عبر منصة نتفليكس عام 2019، ويتناول تاريخ الأفارقة السود، من خلال حلقات موجهة للأطفال.

 

كيفين عقب طرح المسلسل، صرح في أحد حواراته ، وقال ،:”يجب أن نعلّم أولادنا تاريخ الأفارقة السود الحقيقي عندما كانوا ملوكا في مصر، وليس فقط حقبة العبودية، التي يتم ترسيخها في التعليم في أميركا”.الشركة المنظمة من جهتها، تجاهلت الحملة، وقامت بطرح تذاكر حفل كيفين هارت، عبر إحدى المنصات الإليكترونية، وتراوحت أسعارها بين 1200، و 1700، و 2007، و 3700، و 4300، و 4500، و 5000 جنيه.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.