أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم «بعد الشر» لـ علي ربيع

✍🏻 مرهان حسام

حقق فيلم «بعد الشر» للنجم علي ربيع نجاحًا لافتًا منذ بداية طرحه في عيد الفطر المبارك وحصل على إيرادات تصل إلى 8 ملايين جنيه وأعجب به الجمهور.

أبطال الفيلم

علي ربيع، بيومي فؤاد، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، ملك قورة وعدد آخر من الفنانين، تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب.

ومن ناحية أخرى ينتظر عرض مسلسله الجديد بعنوان «نصي التاني» بطولة على ربيع، محمد محمود، سلوى عثمان، محمود البزواي، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، ياسمين رئيس، أسماء أبواليزيد، إيمان السيد، رنا رئيس، وآخرين قصة وسيناريو وحوار إياد صالح ورامى على وإخراج عمرو صلاح. 

يذكر أن آخر أعماله في السينما فيلم «زومبي» بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، عمرو عبد الجليل، هاجر أحمد، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، ويزو، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى ضيوف الشرف منهم سيد رجب وبيومي فؤاد.

الجدير بالذكر أخر أعمال الفنان علي ربيع في الدراما مسلسل«أحسن أب»، الذي تم عرضه في رمضان 2021، شاركه البطولة هاجر أحمد وخالد عليش وهالة فاخر وأحمد الشامي والطفل كريم حسين، وعدد آخر من النجوم والمخرج معتز التوني.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.