أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف على إيرادات فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل» لـ محمد هنيدي

كتبت/مرهان حسام

يُعرض حاليًا فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل» في السينمات، وهو من بطولة الفنان محمد هنيدي وحقق الفيلم نجاحًا لافتًا منذ بداية عرضه ويُشيد به الجمهور، وتقترب الإيرادات من 2 مليون جنيه.

والعمل يضم العديد من النجوم منهم: 

محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف.

ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

ومن ناحية أخرى ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد بعنوان «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي، منى زكى، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد السعدني، عارفة عبدالرسول وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

ويذكر أن أخر أعماله في المسرح مسرحية «سلام مربع» من بطولة كل من: محمد هنيدي، أيتن عامر، محمد ثروت، إيمان السيد وعدد آخر من النجوم، من تأليف وإخراج خالد جلال.

والجدير بالذكر أن أخر أعماله في السينما فيلم «الإنس والنمس»، من بطولة الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، سليمان عيد، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج وسيناريو وحوار شريف عرفة.

وتدور أحداث فيلم الإنس والنمس في إطار كوميدي، وتجسد منة شلبي خلال أحداث الفيلم شخصية «عفريتة» يقع محمد هنيدي في حبها، أما عارفة عبدالرسول فتجسد دور «والدته»، ويجسد دور «والده» الفنان شريف دسوقي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.