أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف علىٰ الخطأ الذي لن يكرره مبابي بعد 3 سنوات للهروب من قفص باريس

تعرف علىٰ الخطأ الذي لن يكرره مبابي بعد 3 سنوات للهروب من قفص باريس.

 

كيليان مبابي باريس سان جيرمان الفرنسي، أثار الجدل بشأن مستقبله وهو الأمر المستمر منذ سنوات وتحديدًا فيما يخص الخطأ الذي ارتكبه قبل 3 سنوات.

وأعلن أنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة خلال أيام.

وفي الأيام الماضية زار مبابي العاصمة مدريد، برفقة زميله الدولي الفرنسي أشرف حكيمي حيث تواجد الثنائي في أحد المطاعم بجوار ملعب سانتياجو برنابيو، ومن ثم المكوث في أحد الفنادق في قلب مدريد.

علمًا بأنه ينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتىٰ الآن رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

في الصيف الماضي حاول ريال مدريد التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات حاليًا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته علىٰ أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانًا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

ويتفاوض باريس سان جيرمان حاليًا مع مبابي من أجل الاستمرار معه خلال المواسم المقبلة في ظل المفاوضات التي يخوضها معه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

خطأ مبابي قبل 3 سنوات:-

وأعلن  في تصريحاته علىٰ هامش حفل الاتحاد الوطني في فرنسا للاعبين المحترفين بشأن مستقبله: “أنا متواجد هُنا لأعلن عن أمجادي وسأبقىٰ في نفس الإطار وسأتحدث عن الموسم هنا، لن أرتكب أخطائي قبل 3 أعوام”

قصة بدايتها ربط كيليان بالانتقال لريال مدريد، كانت بدايتها في صيف عام 2019، بسببب التصريحات المثيرة للهداف الشاب صاحب الـ 20 عامًا وقتها.

وذكر في حوار مطول وقتها: “أعتقد أن الوقت قد حان لتحمل المزيد من المسؤولية، ربما سأكون سعيدًا في باريس ولكن ربما في مكان آخر بمشروع جديد أيضًا”.

وتسبب هذا التصريح لمبابي في تحول أمر انتقاله لريال مدريد إلىٰ مسلسل بات يطارده، حيث سبب له الكثير من الضغط من إدارة باريس سان جيرمان، والذي توترت علاقته معها كثيرًا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.