أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف على الفرق بين المنتجات الطبيعية والصناعية التي لا غنى عنها

د. أحمد عبد الصبور

هناك بعض المنتجات الصناعية التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية ، ولكن بعضها يتم إنتاجه من منتجات طبيعية بديلة لها لتصبح صحية لكي و لبشرتك لذلك قالت دكتورة ” أمنية مقبل ” صاحبة براند pink lotus أن هناك أهمية بالغة للمنتجات الطبيعية التي تحتوي على بعض الزيوت الأساسية الهامة للبشرة و الشعر كما أن بعضها يحسن الحالة المزاجية للشخص .

وأضافت ” أمنية مقبل ” أن هناك منتجات لا يمكن للفتاة الإستغناء عنها حيث أوضحت أن من بينها :

– مزيل العرق الطبيعي :
هو من المنتجات التي يتم استخدامها بشكل يومي لذلك عليك التأكد انه خالي من المواد الكيميائية الضارة حيث أثبتت الدراسات أن مزيلات العرق التي تحتوي الباربين و الألومنيوم من مسببات سرطان الثدي .

لذلك عليك الاتجاه إلي مزيل العرق الطبيعي حيث قدمته لكي من شمع العسل و زيت جوز الهند و زبدة الشيا و زيوت أساسية طبيعية تمنع نمو البكتريا و تعمل علي تفتيح تلك المنطقة .

– الصابون الطبيعي :
أوضحت دكتورة “ أمنية مقبل ” أن الفرق بين الصابون التجاري و الصابون الطبيعي … أن التجاري يتكون من مواد كيميائية و مشتقات بترولية مواد حافظة و عطور صناعية مما يسبب ضرر بليغ للبشرة، لكن الصابون الطبيعي فيتكون من زيوت طبيعية و بعض الزبدات الطبيعية كزبدة الشيا و لايضاف له مواد حافظة او عطور صناعية و لأن قاعدة الصابون الطبيعي هي الزيوت فيتم تفريق جودة الصابون وفق نقاء الزيت المستخدم و طرق التصنيع .

فوائد الصابون الطبيعي حماية بشرتنا من التعرض للمواد الكيميائية و حماية البيئة من عوادم الصابون التجاري ، و اضافت أمنية مقبل انه لأن pink lotus تقوم بإنتاج الصابون الطبيعي فيمكنهم توظيفه للاستخدام اليومي أو التجميلي أو الطبي ، إليك أنواع الصابون الطبيعي كما حددتها لكي pink lotus :

1- curcumin and lemon soap معقم و مقشر يساعد على منع تكون الحبوب و تفتيح البشرة .
2- yeast soap يعمل على تفتيح البشرة و شد الخدود .
3- avocado soap يعمل على الترطيب العميق للبشرة .
4-frankincense soap ( صابون لبان الدكر ) يعمل على ملئ الخطوط الرفيعة و تقليل التجاعيد بالبشرة .
5- jasmine soap تعطي البشره نعومه و نضاره و توحد لون البشرة .
6- charcoal soap يزيل الأوساخ من البشرة الدهنية و علاج المسامات الواسعة و منع تكون الحبوب .

و أوضحت ” أمنية مقبل ” أن منتجات pink lotus سيتم عرضها في بازار يوم الجمعة المقبل في park mall .

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.