أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف على شخصية درة في مسلسل «الأجهر»

تعرف على شخصية درة في مسلسل «الأجهر»

 

كتبت/ مرهان حسام

 

تعاقدت الفنانة درة مؤخرًا على بطولة مسلسل «الأجهر» وهو من بطولة الفنان عمرو سعد وتجسد خلال أحداث العمل شخصية دكتورة تدعى نهلة وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل ٢٠٢٣. 

ومن ناحية أخرى يُعرض حاليًا للفنانة درة مسلسل «المتهمة» عبر منصة شاهد وذلك بعد الكثير من التأجيلات ويشاركها البطولة دياب، عادل كرم، علي الطيب ومن تأليف وإخراج تامر نادي. 

 

«جدران» 

 

ويشار أن حقق فيلم «جدران» لدرة نجاحًا كبيرًا الذي تم عرضه عبر منصة Watch it، وهو من بطولة كلًا من: درة، نيقولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة، تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي رعب. 

 

ويذكر أن تستعد درة لتحضيرات وبروفات أول أعمالها المسرحية التي تحمل اسم «حتى لا يطير الدكان»، وتشارك في بطولتها مع النجم أكرم حسني.

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمالها في الدراما مسلسل «زي القمر» حكاية «غالية»، وهي من بطولة درة ومراد مكرم وفراس سعيد وهشام إسماعيل وهاجر الشرنوبي وفرح يوسف، تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم، وكانت تناقش الحكاية «الزواج عن بعد عبر الإنترنت » وكانت تجسد درة شخصية تدعى «غالية» تعزف وتدرس الموسيقى. 

 

وحققت نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضها، وكان يوجد تفاعل عليها من الجمهور وردود إيجابية كثيرة. 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.