أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف على شخصية هالة فاخر في فيلمها الجديد

تعرف على شخصية هالة فاخر في فيلمها الجديد

 

 

 

✍️مروة صلاح 

 

تشارك الفنانة الكبيرة “هالة فاخر” في فيلم “أولاد زهرة” والذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي مع بعض الدراما والتشويق. 

 

وتجسد “هالة فاخر” خلال أحداث الفيلم شخصية سيدة تدعى “وفاء” وهي والدة كلٱ من “نضال الشافعي” و “مصطفى ابو سريع”، وتعمل خلال أحداث الفيلم على غرس مبادئ الأصول، وحث أولادها على التماسك بالعائلة وحب البلد . 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب “هالة فاخر” كلٱ من مصطفى أبو سريع، داليا مصطفى، نضال الشافعى، جمال فؤاد، شريف الغريب وعدد آخر من النجوم، وإخراج معتز حسام.

 

 

ويذكر أن ٱخر أعمال النجمة “هالة فاخر” السينمائية هو فيلم “قبل الأربعين” ، والذي تدور أحداثه في إطار من الرعب، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم بسمة، إيهاب فهمي، داليا مصطفى، أحمد حلاوة، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج معتز حسام.

 

 

والجدير بالذكر أن ٱخر أعمالها في الدراما كان مسلسل “نجيب زاهي زركش“، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وهو بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، شيرين، رنا رئيس، نهى عابدين، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، محمد محمود، محمد يسري، تميم عبده، محمد الصاوي، فتوح أحمد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني وإنتاج سينرجي.

 

 

أقرأ أيضًا

يسرا تحيي ذكرى وفاة رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة

حسام داغر لـ أسرار المشاهير إنعام سالوسة أستاذة بنشتغل معاها علشان نتعلم منها

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.