أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف على شخصية هنادي مهنا في فيلم “ليلة العيد”

تعرف على شخصية هنادي مهنا في فيلم “ليلة العيد”

 

 

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

تجسد الفنانة هنادي مهنا في فيلم “ليلة العيد” دور مطربة، تعيش في حارة شعبية، و تمر بالعديد من الظروف الصعبة خلال أحداث الفيلم، و انتهت بالفعل من تصوير العمل خلال الفترة الماضية وتنتظر عرضه فى جميع دور العرض.

 

 

وتدور أحداث الفيلم خلال ليلة واحدة وهي ليلة يوم وقفة العيد وأول أيام العيد، حول عدد من القضايا الواقعية التي تحدث دائمًا في مجتمعنا الحالي، ومنها: زواج القاصرات، ختان الإناث، و سوء معاملة الرجال لزوجاتهم، بالإضافة إلى الحديث عن قهر المرأة بشكل عام، في مراحل الطفولة والشباب.

 

 

فيلم “ليلة العيد” يقوم ببطولته 6 بطلات، لكل منهن حكاية ، وهن: يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، بالإضافة إلى سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، سميحة أيوب، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هنادي مهنا كان مسلسل “فارس بلا جواز”، للفنان مصطفى قمر في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يمتلك منتجعًا سياحيًا، ويرفض الزواج مطلقًا، إلا أن جده يورطه في شرط للحصول على نصيبه من الميراث المقدر ب30 مليون جنيه، وهو أن يتزوج أولًا قبل انقضاء 60 يومًا على إعلانه بالوصية، مما يضطره من قبول الشرط حتي يسدد ديونه التي تهدده بالحبس.  

 

 

مسلسل “فارس بلا جواز” بطولة كل من: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، رندا عبدالسلام، طارق الإبياري، محمد ثروت، سليمان عيد، و مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم، هنادي مهنا، دينا بياعة، سامي مغاوري، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هنا شيحة، داليا البحيري، هيدي كرم، أوس أوس، صلاح عبدالله، وهو من تأليف فداء الشندويلي، إنتاج عصام كفافي و رانيا الجيد، إخراج معتز حسام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.