أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف على موعد استئناف الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة الهلال 

تعرف على موعد استئناف الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة الهلال 

 

 

كتب: عبدالرحمن رضا 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته مساء غدًا الأحد وذلك استعدادًا لمواجهة نظيره نادي الهلال السوداني على استاد الأهلي في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

 

ومن المفترض إن يصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة مساء اليوم وذلك بعد قضاء فترة من الراحة في بلاده. 

 

ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في حسم التأهل إلى دور الثمانية بجانب فريق صن داونز وذلك بتحقيقه الفوز على الهلال في المباراة المرتقبة يوم 3 أبريل على استاد الأهلي في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد الإفريقي عن موعد قرعة دور الثمانية من بطولتي دوري أبطال إفريقيا و بطولة الكونفدرالية الإفريقية حيث حددت يوم 5 أبريل في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة لاعبيه في التأهل وحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه بعد التتويج في آخر نسختين الأولى على غريمه التقليدي نادي الزمالك.

 

ومن جانب آخر، أرسل النادي الأهلي جواب رسمي للجهات الأمنية يؤكد على ضرورة تواجد أكثر من 10 آلاف من الجماهير لدعم الفريق خلال مباراته الهامة أمام نادي الهلال السوداني.

 

وأعلن الاتحاد الإفريقي حكم مباراة الأهلي والهلال المقرر إقامتها يوم 3 أبريل حيث يدير الزامبي سيكازوي اللقاء كحكم ساحة ويعاونه كلًا من الكاميروني ألفيس مساعد أول وفاتسوني من ليسوتو مساعد ثاني والكاميرني بليس يفين حكمًا رابعًا، فيما يقوم بدور المراقب اللقاء الإثيوبي ألمو مازينفيا، بينما اختير نوكونقو منسقًا عامًا للمباراة والسيراليوني محمد فريمان منسقًا أمنيًا.

 

ويتصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة فيما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويتساوي الهلال والمريخ بـ 4 نقاط.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.