أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف على موعد حفل فريق وسط البلد القادم 

تعرف على موعد حفل فريق وسط البلد القادم 

 

كتبت: سچى سلام 

 

يوم 20 اغسطس الجاري يحيى فريق وسط البلد حفلاً غنائيًا في مقر دار الأوبرا المصرية علي خشبه مسرح النافوره، ومن المتوقع أن يقدموا باقه منوعه من اغانيهم المُفضله عند الجماهير.

 

وهذا وفق إجراءات احترازية مشدده، حيث شددت دار الأوبرا المصرية علي الإلتزام بكافه الإجراءات الاحترازية الوقائيه الكامله حفاظاً علي سلامه الجمهور وخشيه التعرض لفيروس كورونا.

 

وكان أيضاً فريق وسط البلد احيا مؤخراً حفلاً غنائياً في مهرجان دندره للموسيقى والغناء لليوم الثاني في دورته الأولى، وقدم الفريق مجموعه من أغانيه التي يُغرم بها الجماهير من مؤلفات الفرقه الخاصه بهم وهي “قل للملحيه، قربيلي، وهيلاهوب، واغنيه اخري باللهجه الصعيدية إهداء لجمهور “قنا”، آه يالالاليي،قلبك بقي انتيكا، تسمحيلي،وشمس النهار.

 

ونال الحفل إعجاب الجماهير وشهد تصفيقاً حاداً منهم لفريق وسط البلد، وهذا بحضور كل من وزيره الثقافه”إيناس عبد الدايم”، الدكتور “مجدي صابر” رئيس مجلس دار الأوبرا، الدكتور “احمد عواض”رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة،والدكتور” هيثم الحاج” رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب.

والجدير ذكره أن فرقه”وسط البلد” من أشهر الفرق الموسيقيه المصريه، حيث بدأت في عام 1999 ونجح في تقديم نوع جديد من الموسيقى المعاصره، كما ظهروا في فيلمي “ملاكي اسكندريه” لاحمد عز وريهام عبد الغفور وأحمد رجب وغيرهم، وفيلم” عودة الندله” لعبله كامل وعزت ابو عوف وغاده عبد الرازق وغيرهم .. 

يشارك في الفريق سبع أعضاء “أدهم السعيد،هاني عادل،احمد عمر، احمد عمران،اسماعيل فوزى،بوب، وميزو . 

 

 قدم الفريق عددًا من الأغنيات الشهيرة على رأسها: آه يالالي، أنتيكا، اتكلمي، عم مينا، وغيرها

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.