أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف على موعد عرض مسلسلات الموسم الشتوي 2021/2022

تعرف على موعد عرض مسلسلات الموسم الشتوي 2021/2022

 

 

 

كتب: ياسر خالد

 

 

يشهد الموسم الدرامي الشتوي 2021/2022 منافسة قوية بين عددّا من المسلسلات الإجتماعية، والتي بدأ عرضها قبل عدة أيام، وخطفت أنظار المشاهدين بفضل جودة صنعها.

 

 

 

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز هذه المسلسلات ومواعيد عرضها.

 

 

1- بيت عز – إلا أنا 2

 

تعرض شاشة قناة “دي إم سي” وقناة “دي إم سي دراما” حكاية “بيت عز” من مسلسل “إلا أنا 2″، وذلك في تمام الثامنة مساءًا على شاشة “دي إم سي” والحادية عشرة مساءًا على شاشة “دي إم سي دراما”.

 

 

المسلسل يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة سهر الصايغ، ويشاركها البطولة كلًا من: الفنان القدير رشدي الشامي، سلوى محمد علي، أحمد الشامي، هاجر الشرنوبي، مع ظهور خاص للنجمة صفاء الطوخي.

 

 

2- غالية – زي القمر 2

 

وفي نفس موعد عرض “بيت عز” يكون عشاق الدراما على موعد مع عرض حدوتة “غالية” من مسلسل “زي القمر 2″، والتي تذاع في الثامنة مساءًا على شاشة “سي بي سي” والحادية عشرة مساءًا على شاشة “سي بي سي دراما”.

 

 

وتقوم ببطولة العمل النجمة درة، ويشاركها البطولة كلًا من: مراد مكرم، فراس سعيد، الفنان القدير أحمد حلاوة، فرح يوسف، هاجر الشرنوبي وهشام إسماعيل، تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل.

 

 

3- كدبة كبيرة – ورا كل باب

 

بعد ساعة من عرض المسلسلين السابقين، يلتقي محبو الدراما مع حكاية “كدبة كبيرة” من مسلسل “ورا كل باب”.

 

ويلعب دور البطولة بها النجم أحمد زاهر، ويشاركه في البطولة كلًا من: هنادي مهنا، وظهور خاص للفنانين القديرين: عماد رشاد وفتوح أحمد، إيمان سلامة، رضوى جودة، محمد ناصر، ونخبة من الوجوه الشابة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

 

 

4- أجازة مفتوحة

 

في الحادي عشر من سبتمبر الجاري، تبدأ قناة “أون” في عرض مسلسلها الجديد “أجازة مفتوحة”، وقد عرضت القناة مؤخرًا البرومو الخاص بالبرنامج.

 

 

ويشهد العمل عودة النجم شريف منير للدراما بعد غياب منذ آخر أعماله “الزيبق” مع النجم كريم عبد العزيز عام 2017.

 

 

المسلسل يشارك في بطولته بجانب شريف منير كلًا من: لقاء الخميسي، مراد مكرم، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، كريم أبو زيد وغيرهم.

 

5- ع الحلوة والمرة

 

بدأت قناة “إم بي سي 4” عرض المسلسل اللبناني “ع الحلوة والمرة” في التاسع والعشرين من أغسطس الماضي، وذلك في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

 

المسلسل بطولة نيقولا معوض، دانا مارديني، باميلا الكيك، جو طراد نور علي، والفنانتين القديرتين كارمن لبس وسلمى المصري.

 

 

كما تعيد عدد من القنوات بعض المسلسلات التي تم عرضها خلال الماراثون الرمضاني الماضي، ومنها “لعبة نيوتن” للنجمة منى زكي على شاشة “إم بي سي 4” في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

 

ومسلسل “ضل راجل” للنجم ياسر جلال على شاشة “إم بي سي 1” في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.