أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف على موعد مباراتي منتخب مصر أمام مالاوي لتصفيات المؤهلة كأس الأمم الأفريقية

تعرف على موعد مباراتي منتخب مصر أمام مالاوي لتصفيات المؤهلة كأس الأمم الأفريقية

كتبت: عليا عطيه

 

حدد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق يوم 24 مارس المقبل موعدًا لمباراة الفراعنة مع منتخب مالاوي بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير 2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب مالاوي في ال 09:00 مساء بإستاد القاهرة الدولي.

بينما حدد منتخب مالاوي الساعة ال 03:00 يوم 28 مارس موعدًا لإستضافة منتخب مصر في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

معسكر منتخب مصر:-

ويبدأ المنتخب الوطنى معسكره فى شهر مارس القادم استعدادا لمباراتى منتخب مالاوي فى الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية كوت ديفوار 2024.

وخسر المنتخب الوطنى من أثيبوبيا بهدف دون رد ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية كوت ديفوار 2024.

ويسعى روي فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى لتحقيق الفوز على منتخب مالاوي وحصد الثلاث نقاط لضمان التأهل الى كأس الامم الافريقية كوت ديفوار 2024.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ومنتخب مالاوي:-

وتنقل مباريات تصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية كوت ديفوار 2024 على قنوات بين سبورت المشفرة المالكة لحقوق مباريات تصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية كوت ديفوار 2024.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.