أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف علي التشكيل النهائى للأهلي والترجي

 كتب : مجدي درويش

يتمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بالعديد من المقومات الهامة والأساسية في مواجهة الترجي التونسي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته في السادسة مساء اليوم على الملعب الأولمبي برادس في تونس.

وأعلن موسيماني عن التشكيل الرسمي لمواجهة الترجي التونسي، كما أعلن معين الشعباني عن التشكيل الرسمي لمواجهة الأهلي منذ لحظات قليلة مضت.

واعتمد معين الشعباني على اللاعبين الأساسيين في المباراة وجاء التشكيل الرسمي للترجي على النحو التالي:

‏حراسة المرمى: معز بن شريفية

خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمد علي اليعقوبي وعبدالقادر بدران

خط الوسط: إلياس شتي وفوسيني كوليبالي ومحمد علي بن رمضان وعبدالروؤف بن غيث ووليم تواجيه

وفي الهجوم: حمدو الهوني وخالد عبدالباسط .

وعلى صعيد تشكيل الأهلي، فإن موسيماني سوف يعتمد على التونسي المخضرم علي معلول بعد العودة السالمة من الإصابة والمشاركة بنجاح في التدريبات والمباراة الماضية أمام نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي، فيما قرر الاعتماد على أكرم توفيق في الجانب الأيمن بدلاً من محمد هاني المصاب وإراحة رمضان “بيكهام”، حيث يرى في أكرم الوتد الأفضل في صد الالتحامات القوية من الجبهة اليسرى.

ومن المقرر أن يتكون خط الوسط من عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، أحد أهم ثلاثي في الصفوف الحمراء، والذين تم تكليفهم بتعليمات دفاعية هجومية والحفاظ على التوازن في المباراة، على أن يعتمد على الجناحين، طاهر طاهر وصلاح محسن الذان تألقان في المباريات المؤخرة بالتسجيل تارة وبصناعة الأهداف والاستفاقة الهجومية تارة أخرى.

ويعوّل موسيماني بشكل أكبر على محمد شريف المهاجم المتميز صاحب النظرة الثاقبة والأداء الفني المبدع منذ خوضه المباريات بشكل أساسي بعدما لم يثبت والتر بواليا آخر الوافدين إلى القلعة الحمراء الإجادة والتميز الذان يجعلاه محط أنظار موسيماني بالاعتماد على التواجد بشكل أساسي في المباريات.

ووفقاً لإنفرادنا أمس، فإن التشكيل الرسمي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – طاهر طاهر الهجوم: محمد شريف – صلاح محسن.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.