أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تفاصيل اصابه الفنان كريم قاسم بفيروس كورونا وريهام حجاج تتبرأ من حفل الجونة

كتب- أمجد زاهر

كشف الفنان  الشاب كريم قاسم عن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مؤكدا أنه لم يغادر القاهرة منذ شهر كامل.

وقال قاسم إنه خضع للعزل المنزلي بعد اكتشافه الأمر، وطبق تعليمات الطبيب المعالج بدقة شديدة، وأن حالته الصحية تتحسن بشكل تدريجي،وذلك عبر حسابه الريمى بموقع انستجرام.

و كما قال إنه لا يعرف كيف أصيب بالفيروس. مضيفًا “كنت مرعوب على والدي ومنذ انتشار أخبار كورونا تركت البيت الذي أعيش فيه مع والدي حفاظا عليه بسبب نزولي للشغل وبقيت في منزل لوحدي.

كما أوضح تفاصيل شعوره بالأعراض فكتب “17 و 18 مايو بدأت الأعراض تظهرلي صداع قوي جدا وسخونية وتكسير في الجسم رابع وخامس يوم كانوا أصعب أيام فقدت فيهم حاسة الشم والتذوق وحسيت إني هموت في اليوم الخامس ولكني بقيت أحسن بكتير في اليوم السادس وبعد العيد عملت مسحات واتأكدت اني أصبحت أفضل”.

وايضا وجه كريم رسالة توعيه لفيروس كورونا فى نهاية الفيديو “بوجه رسالتلي لكل الناس الموضوع مش بسيط ومش هزار وتعاملوا مع الموضوع بجدية والتزموا بتعليمات غسل اليدين والحفاظ على المسافات وارتداء الكمامة وخافوا على الناس اللي حواليكم”.

وعلى الجانب الاخر،نفت الفنانة ريهام حجاج الأخبار المتداولة، حول إقامتها وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة حفلا خاصا في مدينة الجونة خلال إجازة عيد الفطر رغم منع التجمعات بسبب فيروس كورونا.

وكتبت ريهام حجاج، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “أرجو عدم نشر الشائعات والأكاذيب أنا لم أقم أي حفلات لا أنا ولا زوجي رجل الأعمال محمد حلاوة”.
واختتمت قائلة :” ولم يدخل منزلنا أحد وأنا وأسرتي بخير الحمد الله”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور حجاج وتباينت ردود الأفعال بين داعٍ لها بالصحة والعافية، وآخرون دخلوا في جدال معها بسبب التركيز على جملة زوجي رجل الأعمال واعتبروا ذلك تكبرًا وتباهيًا منها.

وقال أحد المعلقين: “هو ده محمد حلاوة زوج ياسمين عبدالعزيز ولا واحد تاني أقصد تشابه أسماء”، وأضاف آخر: “زوجي رجل الأعمال” ما محلها من الاعراب ما إحنا عارفين إنه رجل أعمال من أيام ياسمين عبدالعزيز”.

تفاصيل اصابه الفنان كريم قاسم بفيروس كورونا وريهام حجاج تتبرأ من حفل الجونة
تفاصيل اصابه الفنان كريم قاسم بفيروس كورونا وريهام حجاج تتبرأ من حفل الجونة
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.