أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تفاصيل الموسم الجديد من مسلسل صالون زهرة

تفاصيل الموسم الجديد من مسلسل صالون زهرة

 

كتبت: فاطمة أحمد أبوجلاب

بعد نجاح الموسم الأول من المسلسل اللبناني صالون زهرة أعلن المخرج جو بوعيد عن وجود جزء ثاني من للمسلسل.

 

ومسلسل صالون زهرة من بطولة الفنانة نادين نسيب والفنان نجيم و معتصم النهار وشاركهم العديد من الفنانين.

وقد عرض المسلسل عبر منصة “شاهد vip” وحقق نجاحا كبيراً في موسمه الأول.

وقال المخرج جو بوعيد في لقاء مع أحد البرامج وأعلن إن هناك جزء جديد من المسلسل لكن إلي الآن لم يعقد جلسات عمل مع الأبطال وأيضاً أضاف قائلاً أن السيناريو ليس جاهزاً بعد وفي الفترة الحالية يتم طرح عدد من الأفكار.

وأكد المخرج جو بوعيد أن كل الشخصيات التي ظهرت في الجزء الأول من مسلسل “صالون زهرة” مستمرة في الجزء الثاني وأعرب عن سعادته لأنه كان هناك شخصية من الشخصيات كان سينتهي دورها في الجزء الأول بالموت وتم تغيير السيناريو في اللحظات الأخيرة وحمد الله على ذلك لأنهم وقتها لم يكونوا يعرفوا أن هناك موسم ثاني من المسلسل.

وأبطال مسلسل “صالون زهرة” في الجزء الأول هم الأبطال نادين نجيب ومعتصم النهار و لين غرة و رشا بلال و زينة مكي و طوني عيسى.

والمسلسل كان من تأليف المؤلفة نادين جابر و إخراج المخرج جو بوعيد.

وجسدت الفنانة نادين نسيب نجيم خلال أحداث المسلسل دور “زهرة” التي تمتلك صالون تجميل نسائي وتتعرض لمواقف عديدة منها مواقف كوميدية وتلتقي با “أنس” وتغرم به بعد العديد من المشكلات بينهما وفي النهاية تتكلل قصة حبهما بالزواج.

والأن جميع الجمهور محبين مسلسل صالون زهرة علي أستعداد لرؤية الموسم الثاني من العمل بعد الأنتهاء من الأستعداد له ليتم عرضه علي المنصه و قنوات الناقله للعمل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.