أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تفاصيل جديدة بعودة الفنانة “شيرين” إلى الواجهة ..وعلاجها من الادمان

تفاصيل جديدة بعودة الفنانة “شيرين” إلى الواجهة ..وعلاجها من الادمان

عادت الصراعات في حياة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى الواجهة بسيناريوهات جديدة حول تعاطيها المخدرات مع طليقها، ودخولها المشفى بعد تعرضها للاعتداء من قبل أخيها.

وأطلّ “محمد عبد الوهاب”، شقيق الفنانة “شيرين” ووالدتها كريمة أبو زيد، في أحد البرامج التلفزيونية مساء الاثنين، على “MBC مصر ” لتبرير تعنيف محمد شيرين وإدخالها عنوة مستشفى خاص بالاضطرابات النفسية، مدعيين أنها “مدمنة على المخدرات وكان لا بد من حمايتها بهذه الطريقة”.

وادعى “عبد الوهاب” أن “شيرين طيلة الفترة الماضية كانت تتعاطى المخدرات برفقة طليقها المغني حسام حبيب، الذي يحاول السيطرة على كل تصرفاتها ويرفض منح أهلها الفرصة للتدخل في حياتها”.

وعن حقيقة إصابتها بالرباط الصليبي، قال “عبد الوهاب”: إنه “هو من روّج لهذا الخبر كي لا يعلم الجمهور أنها تتعالج من الإدمان”.

وقالت والدة شيرين: إن “ابنتها شيرين طردتها من منزلها هي وشقيقتها الصغرى لأنهما كانتا تنصحانها بالإقلاع عن الإدمان”.

وأضافت الوالدة أن “شيرين في حالة صحية سيئة، لذلك طلبت من محمد أن يضع شيرين داخل المستشفى لكي تتعالج”.

وأشارت الوالدة إلى أن “ابنتها عقب حفلتها الأخيرة، تشاجرت مع أسرتها بالكامل ومع بناتها من أجل حسام حبيب”.

من جهته، أكد محامي شيرين ياسر قنطوش “كل ما قاله شقيقها ووالدتها، رغم البلاغ الذي تقدم به ضد شقيقها قبل التأكد من صحة ما قاله، وإنه في النهاية لا يهمه سوى مصلحة شيرين فقط”.

وأشار المحامي إلى أنه “توجه للنيابة واطلع على تقرير طبي يقول إنها مريضة وتحتاج للعلاج في المستشفى لمدة شهر”.

وأصدرت النيابة العامة في مصر بياناً تؤكد فيه عدم صحة ما قاله محامي شيرين في بلاغه، وذلك قبل أن يتراجع عنه.

وجاء في البيان: “تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغًا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنها، واصطحابها إلى أحد مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها به عَنوةً، على إثر خلافات بينهما، وقدَّم صورةً ضوئيـَّةً تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور”.

وفي ضوء هذا البلاغ، “سألت النيابة العامة مديرَ عام المستشفى والمديرَ الفنيَّ الطبيَّ فيه، اللذين تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك، فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتُهيب بالجميع إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها”.

يذكر أن الفنانة “عبد الوهاب” أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب نهاية العام الماضي، بعد زواج استمر 4 سنوات.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.