أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تفاصيل مصرع أسرة كاملة بالبحيرة

 تفاصيل مصرع أسرة كاملة بالبحيرة

 

دعاء علي

 

اعتاد الأشقاء الأربعة لم الشمل في كل عيد، خلال زيارة شقيقتهم للتهنئة داخل منزلها وسط فرحة بمعايدة الأشقاء، منذ أن انتقالها إلى عش الزوجية بإحدى قرى مركز إدكو بالبحيرةإلا أن عيد هذا العام صار حزيناً على الأسرة، بعد وفاة أسرة في حادث إدكو خلال ذهابهم إليها.

فيما اتشح بالسواد مركز إدكو بالبحيرة، حزناً لوقوع الحادث المروع على طريق رقم 5 الذي حول السيارة إلى قطعة من الخردة، ودماء الضحايا على الأسفلت جنبا إلى متعلقاتهم الشخصية. هاتف أحد المتواجدين سيارة الإسعاف لنقل المصابين لتلقي العلاج.

على الفور حضرت قوة من الأجهزة الامنية لتسسير حركة المرور، بمجرد الاتصال بهم، وعدد من رجال الإنقاذ البري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالبحيرة، الذين بذلوا أقصى جهدهم لاستخراج المصابين العالقين داخل سيارتهم بسبب شدة الحادث.

– كان الله في عون عيلة أبو حلو
كلمات يرددها ابناء القرية منذ وقوع الحادث ثان أيام عيد الفطر، بصفة خاصة وأهالي محافظة البحيرة بصفة عامة سوى: “كان الله في عون عيلة أبو حلو”، المقيمين بشارع الزغبي الشهير بالمدينة، تلك العائلة التي فقدت 5 من أبنائها في الحادث المؤلم

– تفاصيل الحادث
لقي 5 أشخاص مصرعهم بينهم 4 أشقاء، وأصيب 5 آخرين في حادث تصادم بين سيارتين نقل وملاكي أمام طريق النمرة 5 بنطاق مركز إدكو بمحافظة البحيرة.

وكان اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إدكو، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى جامبو أمام طريق قرية النمرة 5، بنطاق ذات المركز، مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وحرر محضر بالواقعة.

– اسماء المصابين
فيما نتج عن الحادث إصابة كل من: أنور حافظ توتو، 55 عاما، مصاب بإشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالبطن وكدمات بالجسم، إبراهيم حسن خرابه، 46 عاما، مصاب بإشتباه ما بعد الإرتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، دسوقي السيد توتو، 48 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، هدي مصطفي أبوبكر، 46 عاما، مصابة يإشتباه ما بعد الإرتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، ومسعد محمد توتو، 55 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسد، وجميعهم مقيمون بمركز إدكو.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدكو المركزي لتلقي العلاج اللازم وجاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على اسبابها وملابساتها.

– تشييع جثامين الضحايا
بينما شيع أهالى مركز ادكو بمحافظة البحيرة جثامين أربعة أشقاء ونجل أحدهم لقوا مصرعهم فى حادث أليم بطريق نمرة 5 وأصيب 5 أخرون بكدمات وسحجات وجروح متفرقة تم اسعافهم بمستشفى ادكو المركزي.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بالطريق المشار اليه وأسفر الحادث عن وفاة كلا من :- رمضان حلمي أبو حلو 45 سنة، محمد حلمي أبو حلو، 40 سنة، خميس حلمي أبو حلو 35 سنة، خالد حلمي أبو حلو 37 سنة، أحمد رمضان حلمي 10 سنوات، وجميعهم مقيمون مركز إدكو بمحافظة البحيرة، وأصيب كلا من: أنور حافظ توتو 55 سنة بإشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالبطن وكدمات بالجسم، إبراهيم حسن خرابه 46 سنة، بإشتباه ما بعد الإرتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، دسوقي السيد توتو 48 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، هدي مصطفي أبوبكر 46 سنة يإشتباه ما بعد الإرتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، مسعد محمد توتو 55 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسد، وجميعهم مقيمون بمركز إدكو.

تم نقل الجثامين ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى إدكو المركزي تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصابين لذات المستشفى لتلقى العلاج وتحرر المحضر اللازم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.