أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تقديم محمد سامى ” نسل الأغراب” كبش فداء لأخطاء تامر والمتحدة للهروب من اخطائهم الفادحة؟

تقديم محمد سامى ” نسل الأغراب” كبش فداء لأخطاء تامر والمتحدة للهروب من اخطائهم الفادحة؟

ولاتزال ردود الأفعال تتوالي علي كافة الأصعدة بعد القرار المفاجئ الذى اصدرته الشركة المتحدة مساء أمس بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي علي خلفية ماحدث في مسلسله الجديد ” نسل الأغراب” الذى عرض،في السباق الرمضاني وتعرض لإنتقادات مختلفة دون أن يتوقع أحد تصاعد الأمر بهذا الشكل لدرجة اتخاذ قرار بوقف التعاون مع المخرج كما جاء في البيان المقتضب التي اصدرته الشركة المتحدة دون توضيح اوتفسير وقامت كافة الصحف بنشره كما هو واجتهد اخرين في تفسير البيان القصير دون الوصول للحقيقة الكاملة واسباب صدور القرار في هذا التوقيت .

 

السحر والساحر

فقد توالت ردود افعال الكتاب والصحفيين والنقاد والملفت أن غالبيتها حمل هجوم وانتقادات للشركة ذاتها وليس تأييدا لقرارها كما سعت ويبدو أن السحر انقلب كما يقولون علي الساحر .

 

محاسبة تامر

ومن بين الكتاب والصحفيين الذين انتقدوا قرار الشركة بشدة الكاتب الصحفي الكبير عبدالله محمد حيث كتب علي صفحته الرسمية بالفيس بووك مطالبا بمحاسبة الشركة المتحدة وتامر مرسي قبل محمد سامي ..

وواصل قائلا / تامر مرسي “بحكم طبيعة عمله” شاف سيناريو مسلسل “نسل الأغراب” وشاهد الحلقات الأولى من العمل قبل عرضه .. وشاف كل الأحداث والأخطاء وشاف المستوى الضعيف للعمل .. ومع ذلك سارع بعرض المسلسل .. هو بس بيركب الموجة وبيهرب من الحساب .

المفروض الشركة المتحدة تقدم بيان اعتذار للمشاهدين .. وليس بيان هروب من المسئولية ونعمل نفسنا بناخد قرارات وبنعمل بيانات ..

بلاش نغمة أصل المخرج قدم ١٠ حلقات فقط في البداية وانه غير الأحداث وانه وانه وانه .. هو عمل كده ، طيب الشركة المنتجة كانت فين وساكته ليه ؟ ليه مخدتش قرار حازم من البداية ؟   

المفروض نحاسب كل من شارك في هذه الجريمة منذ بداية قراءة السيناريو والموافقة على العمل ورصد كل هذه الملايين لتصويره .. نحاسب الشركة المنتجة ونحاسب أحمد السقا وأمير كرارة ، لكن نحاسب محمد سامي فقط ده يبقى استهبال وتطبيل لناس معينة 

عمومًا نتفق أو نختلف مع محمد سامي ومسلسل “نسل الأغراب” .. لكن العمل كان من ضمن الأعمال الأكثر مشاهدة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.