أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تكريم الفنانة الإماراتية ” رشا السيد ” بفعاليات العرس الخليجي الثاني 2020

د. أحمد عبد الصبور

شاركت الفنانة الإماراتية ” رشا السيد ” في فعاليات العرس الخليجي الثاني 2020 ، وتم تكريمها لجهودها المبذولة فيه من قبل الشيخ “ حميد بن خالد القاسمي ” تحت شعار ” خليجنا واحد ” .

ويعد هذا العرس الخليجي الإحتفال بالعيد الوطني الذي ربط بين العيد الوطني الإماراتي برعاية الشيخ ” حميد بن خالد القاسمي ” والعيد الوطني البحريني ومثلتها الشيخه “ نورة آل خليفة ” والعيد الوطني العماني بحضور العديد من الفنانين و قناصل وسفراء الدول المتواجدين داخل الدولة .

وأعربت ” رشا السيد ” عن سعادتها بالتكريم ووصفت اليوم بأنه كان ملىء بالفرحة بتواجدنا كلنا كخليج واحد وفرحة واحدة بعد غياب طويل وقدمت الشكر لكل القائمين على هذا اليوم .

وشاركت “ رشا السيد ” في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل « إتجاه خاطئ » ، والذي يعد عمل فنتازيا يجمع بين الإثارة والتراجيديا في قالب واحد يتم طرحه بطريقه جديدة ، ولاقى المسلسل نجاح قوى ومردود إيجابي لدى الجمهور لما يحمل من تشويق وغموض للمشاهد ، نظراً لقصته التي تجسد طبيبة نفسية مغرمة بزوجها وتحاول معالجة إمرأه ترغب في الزواج منه ، وتجسد « رشا » دور سكرتيرة رجل الأعمال التي تحاول تنبيه بطل المسلسل من المرأة التي ترغب في الزواج منه .

رشا السيد
رشا السيد
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.