أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تكريم الفنان محمد صبحي و إبراهيم عيسى بحفل تخرج طلاب جامعة اسلسكا ب (صور)

 

أعرب الفنان محمد صبحي، عن سعادته بتواجده في حفل جامعة اسلسكا، متمنيا للخريجين أن يكونوا قيمة مضافة في المجتمع.

جاء ذلك خلال تكريمه من جامعة اسلسكا، وذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة من برنامج ماجيستير ودكتوراه إدارة الأعمال بالجامعة، بمسرح الصوت والضوء بمنطقة أهرامات الجيزة مساء اليوم الأحد.

كما أعرب الكاتب الصحفى إبراهيم عيسي ، اعتزازه بتكريمه من جامعة اسلسكا، معقبا:”سعدت بكلمات الخريجين التي تنم عن عمق علاقة الاحترام بينهم وبين اعضاء هيئة التدريس”، مشيرا إلي ان ما يميز التكريم اليوم هو مكان الصوت والضوء بالأهرامات تاريخ مصر .

وتابع عيسى:” اقول للطلبة هذه اهرامات التاريخ اصنعوا انتوا اهرامات المستقبل واجعلوا ابو الهول ينطق ليعلن ان مصر مازالت قادرة علي التقدم والتطور”.

بدورها وجهت دكتورة نادية العارف رئيس جامعة اسلسكا، تحية اعزاز للراحل الغائب الحاضر دكتور محمد الحناوي رئيس الجامعة السابق وهو رائد الجامعة منذ عشرون عاما في مصر ، مشيره إلي أنه بالرغم من كثرة العقبات كان النجاح مسار إجباري للجامعة ، حيث نحتفل اليوم بتخرج دفعة جديدة لأول جامعة اسست كفرع أجنبي في مصر ، كما اتوجه بالشكر لأعضاء هيئة التدريس ، والقوة الناعمة بالجامعة جميع العاملي

واشارت العارف ، أن :”عام 2020 فاجأنا بفيروس
كورونا الذي حول الجامعات إلي الجيل الرابع ، وتحول التعليم إلى منصات رقمية”، مؤكده أن جامعة اسلسكا متميزة في برنامج التعلم الالكتروني سواء علي مستوي البكالوريوس أو الدراسات العليا .

ورحب دكتور علي المليجي رئيس مجلس امناء الجامعة ، بالضيوف الاساتذة والخريجين وضيوف الشرف ، مؤكدا علي اهمية دور الشباب في تقدم الدول حيث انهم احد أهم أعمدة التقدم والتطور ، متمنيا التميز لجميع الخريجين والطلاب 

 

تكريم الفنان محمد صبحي وإبراهيم عيسى
            تكريم الفنان محمد صبحي وإبراهيم عيسى

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.