أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تكريم رشا السيد لمشاركتها ببرنامج « أطفالنا ثروة الوطن » وبعد تألقها في « إتجاه خاطئ »

د. أحمد عبد الصبور

توجه مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي بالشكر للفنانة الإماراتية ” رشا السيد ” لمشاركتها في برنامج ” نادي الأجيال المبدعة ” تحت شعار ” أطفالنا ثروة الوطن ” .

وأعربت ” رشا السيد ” عن سعادتها بالتكريم الذي تم ” أون لاين ” بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا الذي يجتاح العالم حالياً ، حيث قدمت في البرنامج ورشة تمثيل تحت عنوان ” الثقة بالنفس ” لمركز الشيخ محمد بن خالد ” أون لاين ” ، وتم تكريمها وتسليمها شهادة على هذا الأمر من قبل المركز .

وشاركت ” رشا السيد ” في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل « إتجاه خاطئ » ، والذي يعد عمل فنتازيا يجمع بين الإثارة والتراجيديا في قالب واحد يتم طرحه بطريقة جديدة ، ولاقى المسلسل نجاح قوى ومردود إيجابي لدى الجمهور لما يحمل من تشويق وغموض للمشاهد ، نظراً لقصته التي تجسد طبيبة نفسية مغرمة بزوجها وتحاول معالجة إمرأه ترغب في الزواج منه ، وتجسد « رشا » دور سكرتيرة رجل الأعمال التي تحاول تنبيه بطل المسلسل من المرأة التي ترغب في الزواج منه .

المسلسل بطولة : تركي اليوسف وإلهام علي ورشا السيد وأحمد شعيب والمذيعة غريس قبيلي ، ويقوم بإخراجه محمد لطفي ، ومن إنتاج مشترك بين ديالا الأحمر جاردينيا وإياد الخزوز اي سي ميديا ، ويدير التصوير باتريشيو من إيطاليا ، وإشراف عام سلطان النفيسي .

35646671-ee13-40f2-9412-f41f1ea4c2b6 d7785608-0df5-45a5-8734-be5ce807132b

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.