أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تورتة فتاة الحجاب: صورة ساخرة من الحلوي الجنسية بنادي الجزيرة

نشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وواحد من أعضاء نادي “هليوبوليس”،

صورة لتورتة على شكل فتاة مرتدية الحجاب وتحمل في يدها مصحف، وذلك بعد انتشار صور لمجموعة عضوات فى نادي الجزيرة، خلال احتفال يجمعهن، ويتناولن حلويات على شكل أعضاء جنسية للرجال والنساء.

صراع أخلاقي

صدر التريند اليوم على محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي، أزمة “تورتة” نادى الجزيرة، وصور الحلوى الجنسية المتداولة من ميلاد إحدى عضوات النادي، حيث كانت البداية عندما قام شخص يدعى لؤي المصري السخرية من الأزمة القائمة بالفعل، حيث قام بنشر صورة تورتة مزينة بمجسم لفتاة محجبة تمسك مصحفا في يدها، وتصدرت التريند ولفت هذه الصور على كل مواقع التواصل الاجتماعي.

علق الشاب صاحب صورة “تورتة الحجاب” ردًا على أصحاب حلويات الأعضاء الجنسية، قائلة: “هكذا نحتفل بأعياد الميلاد في نادينا هليوبوليس”.

وذلك في سخرية واضحة من أزمة الحلوى الجنسية بنادي الجزيرة، كما أنه وجه رسالته الساخرة لأحد جروبات أعضاء نادى الجزيرة المغلقة.

نادي الجزيرة

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أكد على أنه سيتم الانتهاء من التحقيقات بشأن الصور المتداولة فى نادى الجزيرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن تحول إلى قضية رأى عام.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي قائلا : “أنه طالب اللجنة المكلفة بالتحقيق وكذلك لجنة نادى الجزيرة بسرعة إنهاء التحقيقات لاتخاذ القرار المناسب في هذه الأزمة في ظل حرص الوزارة على المنشآت الرياضية والأهداف التي تسعى إليها.

ووجهت نيابة قصر النيل للمتهمة بتصنيع تورتة عيد ميلاد عضوة بنادي الجزيرة، تهمة خدش الحياء، غير أن المتهمة أنكرت صنعها لهذه التورتة عليها صور جنسية، وقالت المتهمة في التحقيقات إنها معروفة لدى العديد من الزبائن بتصنيع التورتة وطهى الطعام وتوصيله إلى المنازل وهو بالنسبة لها مشروع ربحي.

وذكرت المتهمة في التحقيقات، إنها صنعت التورتة في منزلها، بعد وصول اتصال من إحدى السيدات بها لصنعها للاحتفال بعيد ميلاد سيدة في نادى الجزيرة، وأضافت أن التورتة التي صنعتها لم تضع عليها أية صور جنسية، لكن كانت تورتة عادية، وأشارت إلى أنها فوجئت بالصور تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أن تلك الأشكال والمجسمات الجنسية لم تصنعها.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.