أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

توقيع اتفاقية منح طيران الاتحاد تشغيل العمليات الأرضية في مطار الملكة علياء الدولي

أعلنت شركة «أفييشن هاندلنج سيرفسيز»، الشريك الاستراتيجي لـ «مينزيس»، الشركة العالمية لخدمات المناولة الأرضية، عن توقيع اتفاقية مع طيران الأتحاد ، تقوم بموجبها بتقديم مجموعة متكاملة من خدمات المناولة الأرضية لطائراتها الناقلة القادمة والمغادرة عبر مطار الملكة علياء الدولي.

وجاء الإعلان عن هذه الاتفاقية خلال حفل استقبال أقامته الشركة يوم الاربعاء 5 أيلول 2018، في فندق مطار عمان، وذلك بحضور فريق إدارة طيران الاتحاد، وكبار مسؤولين مطار الملكة علياء الدولي، وعدد من كبار الشخصيات من القطاعين العام والخاص.

وفي إطار هذه الاتفاقية ستتولى شركة «أفييشن هاندلنج سيرفسيز»- «مينزيس»، توفير مجموعة شاملة من خدمات المناولة الأرضية للناقلة الاماراتية، بما فيها استقبال الطائرات وتنظيم حركتها، ومناولة البضائع، إلى جانب خدمات الدعم الفني المختلفة.

ويأتي هذا التعاون في إطار سعي «أفييشن هاندلنج سيرفسيز»- «مينزيس» نحو توسيع نطاق أعمالها عالمياً وإقليمياً، حيث وصل عدد شركات النقل والطيران التي تتعامل معها إلى 22 شركة في مطار الملكة علياء الدولي، يشغلون بمعدل 250 رحلة أسبوعياً. وتعليقاً على هذه الخطوة، قال محمد تامبي داوود، مدير محطة عمان في شركة «أفييشن هاندلنج سيرفسيز»- «مينزيس»: «أن منح شركة طيران تعتبر أحد أفضل شركات الطيران في العالم (طيران الأتحاد) عقد تشغيل الخدمات الأرضية لشركة أفييشن هاندلنج سيرفسيز يعكس مستوى الاحترافية التي وصل لها فريقنا المكون من 400 موظف أردني، حيث تشغل طيران الاتحاد 14 رحلة أسبوعياً، ونحن واثقون بأن هذا التعاون سيثمر عن تحقيق الأهداف المنشودة لكلا الطرفين. وعلى الجانب الآخر، ستسهم هذه الشراكة في تعزيز مكانتنا الرائدة في مجال تقديم خدمات المناولة الأرضية في الأردن والعديد من دول العالم».

من جانبه قال راشد الشرجي، مدير محطة طيران الاتحاد في عمّان: «نحن على ثقة أن شركة «أفييشن هاندلنج سيرفسيز»- «مينزيس» ستقدم خدمات المناولة الأرضية بأعلى مستويات الجودة بما يتماشى مع مقاييس الخدمة المقدمة من طيران الأتحاد للمسافرين على متن طائراتها؛ ومن هنا، تم اعتمادها كوكيل تشغيلي لطيران الأتحاد في الأردن».

ومن الجدير بالذكر أن شركة «مينزيس» هي شركة عالمية رائدة في مجال خدمات المناولة الأرضية تأسست عام 1995. تقدم الشركة خدماتها حالياً لأكثر من 500 عميل في 209 مطاراً موزعاً في 33 دولة حول العالم، وتضم فريقاً عالمياً متخصصاً يفوق عدد أفراده 32,000 موظف. وتوفر «مينزيس» بخبراتها الواسعة مجموعة متكاملة من الخدمات الأرضية التي تتناسب جميعها مع مختلف احتياجات العملاء.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.