أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حظر حساب عضو فى الكنيست الاسرائيلى على تويتر 

حظر حساب عضو فى الكنيست الاسرائيلى على تويتر

حظرت موقع التغريدات “تويتر” حساب عضو الكنيست الإسرائيلي المتطرف عن حزب “عوتسما يهوديت” والمؤسس لميليشيا مسلحة للمستوطنين ألموج كوهين بعد دعواته لقتل وابادة الفلسطينيين ,ودعمه لاقتحام القوات الإسرائيلية مخيم جنين وحثهم على الاستمرار في اراقة دماء المدنيين العزل.

وعقب مجزرة جنين التى وقعت يوم الجمعه غرد على حسابة الرسمى على تويتر: “عمل لطيف ومهني في جنين.. استمروا في قتلهم”، كتعقيب على المجزرة الإسرائيلية التي ارتكبتها قوات الاحتلال في جنين واستشهد فيها 10 فلسطينيين وأصيب ما لا يقل عن 20 من المدنيين بجروح خطيرة.

وجاء قرار “تويتر” بعد حملات ادانه لتصريحات الموج كوهين الداعية لقتل الفلسطينيين والتىقام بها جماعة أنصار الحق الفلسطيني على منصات التواصل الاجتماعي ومن ثم قام تويتر بإزالة المنشور “لانتهاك قواعدة وحظر حسابه لاحقا.

وعلى صعيد آخر، انتقد ألموج كوهين قرارات المجلس الوزاري السياسي الامني المصغر (الكابينيت) التي اعقبت عمليتي القدس، وقال: “إنها لا تروق لي.. إنها قليلة جدا وليست كافية”. 

وأضاف كوهين قائلا في مقابلة مع موقع “واينت” العبري: “بعد عمليتي إطلاق النار في القدس.. يجب وضع أمهات المخربين وهن يبكين في حافلات وإلقائهن على معبر القنيطرة – والسلام على إسرائيل”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.