أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

جرعة أنوثة| 《أنت وهو وبابا نويل فى 2019》

بقلم| بسنت يوسف

الزواج لا يقتصر كله على المرح واللعب مثلما يفكر الكثير منكم ، ومع مرور السنوات وعندما تحتفلين بعيد زواجكما العاشر ربما تجدين نفسك مغرقة في حياه روتينيه تهتمين بالأطفال ومشاكلهم الدراسية ومن الممكن أن تكوني تعملين في نفس وظيفتك.

وبعد عام مليء بالمتاعب ومشاغل الحياة والمسؤوليات الأسرية و الاعباء المادية، اصبح كلما يلتقي الزوجان منفردين او يجمعهم حديث خاص بهم، عادة ما يضيع وقتكما ما بين اجتماعات العمل وتجمعات العائله و الأصدقاء، ونادرا ما تجدوا الوقت لقضاء ليلة رومانسية معا، لذلك فأنت تحتاجين إلى تخصيص وقت لك ولزوجك لكسر روتين السنوات السابقة.

فانت اخترت شخصا واحدا لتقضى معه باقى حياتك فلا تجعل الحياة تمر هباءا.

ولان الكلام أسهل بكثير من الفعل ……..

إذن لماذا لا تقضين رأس السنة الجديدة بطريقة رومانسية ومميزة جداا مع زوجك؟!.

لماذا لا تستغلي هذه الليلة لتجديد دورة الحياة بينكم من جديد!!!.

سأعطيك فى السطور التالية بعض النصائح التى تساعدك على تحضير أمسية مثالية وجعل شرارة الحب مشتعلة دائما بينكم، بقضاء ليلة رومانسية لا تنسى مع زوجك ليلة رأس السنة تجددان فيها وعدكما بالحب الدائم و تبدآن العام الجديد بمزيد من الحب والدفء والفرح.romance-28-12-2013

 

_ التفرغ وصفاء الذهن:

إذا كان لديكما أطفال ارسليهم من الصباح الباكر إلى منزل والديك للمبيت هناك حتى تصفى ذهنك من مشاكلهم و تتفرغ لزوجك العزيز.

 

_ أضافة لمسة ساحرة على المنزل:

تاكد من ان المنزل مرتب ومنظم واختاري عطر مميز للنشر في الارجاء، ضعي بعض حوامل الشموع في أماكن متفرقة في جوانب المنزل لتطفي جوا هادئا في المكان مع الأنوار الخافتة، كما يمكنك تناول العشاء على أنغام الموسيقى عن طريق اسطوانة محضرة مسبقا من بعض الاغاني الرومانسيه وتلك التي تذكركما بايام جميله قضيتموها معا، ولا ترفعي صوت الموسيقى لتتمكني من الحفاظ على جو الهدوء والاصغاء الى بعضكما البعض، ولا تنسي غلق خاصية الانترنت من هاتفك وهاتفه وتذكري أن هذه الليلة لك ولزوجك فقط.

 

_ أعدى مائدة عشاء فاخرة:

لا يصح في هذه المناسبة تناول العشاء أمام التلفاز، وإنما حضري العشاء على الطاوله بما يناسب شخصين فقط، ضعي آنية المائدة المميزة والشراشف واحرصي على أن تكون الأدوات جميعها متناسقة الالوان، ضعي بعض الورود الحمراء في وسط طاولة واضيفي بعض الشموع الى المائده لمنحها طابعا رومانسيا وجذاب.

 

_ قدمي أطباق رومانسية وشهية:

يمكنك تقديم اطباق ترمز للحب واحرصي على تقديم طعام يحب زوجك تناوله، ويمكن أن يكون من الوجبات الخفيفة مع مزيج من السلطات والمقبلات، ومهما كان الطعام الذي تودين تقديمه ضعيه في صحن مميز او اضيف اليه بعض الزينة، كما يمكنك صنع بعض اطباق الحلوى المميزة أو العصير المفضل لديه بنفسك إذا كنت ترغبين في إضافة لمسة أكثر اهتماما، وما من داع للإكثار من الأصناف والكميات بل تقديم تشكيله مميزه ترضى ذوقك و ذوق زوجك.

 

_ تأنقي و تألقي:

ابدئى العام الجديد بملابس جديدة و حلي مميز ويمكنك ارتداء فستان مثير واطلبي منه أن يرتدي بدلته الأنيقة، ضعي مكياجك الهادئة مع لمسات ساحره بسيطة و صففي شعرك بطريقة غير معتادة من قبل كما لو كنت تخططين لحضور سهرة في الخارج.

 

_ سهرة  مجنونة:

حتى لا تكون السهرة روتينية، كوني متجددة واطلبي منه أن يرقص معك ولا بأس ان كنتم لا تجيدن الرقص او ترقصن  بشكل عشوائي ستلاحظين ان الامر ممتعا وأصبح ذكرى راسخا في الأذهان.

 

_ تبادلوا الأمنيات:

تبادلوا امنياتكم للعام الجديد والاعتراف بحق كل منكما على الاخر، تحدثا بدفء وانسى كل المشاغل وفكرا بأنفسكم فقط وما يسعدكم.

 

_ ليلة المفاجآت:

تبادلا الهدايا حتى ولو كانت صغيرة ورمزية، كما يمكنك صنع لوحة مصورة لذكرياتكم المفضلة في عام 2018 أو قومي بعمل فيديو قصير لأبرز اللقطات واللحظات التي مررت بها خلال هذا العام و تذكروا مشاعركم حينها سويا.

 

_ الساعه 12:

لا تنسوا العد التنازلى سويا مع أقتراب دقائق العام الجديد وقبلا بعضكم عند تمامها، كما يمكنك إحضار مفرقعات الأوراق الملونة لإطلاقها بمجرد أن تبدأ الساعة الأولى من العام الجديد.

 

هذه اللمسات البسيطة ستجعل الامر ذكرى خالدة لا تنسى.

احرصي على أن تخبري زوجك فى هذة الليلة عن مشاعرك تجاهه وحبك له وامتنانك بوجوده فى حياتك .. لتبدأ العام الجديد بكل حب ورومانسية.

وعاما سعيدا مليئا بالسعادة والرضا.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.