أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

جريدة المشاهير تكشف تفاصيل تهديدات سواريش للاعبين الأهلي

جريدة المشاهير تكشف تفاصيل تهديدات سواريش للاعبين الأهلي

 

كتبت : مياده حسين

بعد الخسارة ووشم التخاذل الذي طُبع على مباراة أمس التى جمعت بين بيراميدز والنادي الأهلي في منافسات الدوري المصري بالجولة 25 على إستاد 30 يونيو “الدفاع الجوي”

 

مباراة الإنذارات

 

بعدما إنتهت المباراة بنتيجة غير مُرضية بهدفين لبيراميدز بأقدام فخر الدين بن يوسف وإيريك تروري في الوقت الذي لم ينجح الأهلي في تسجيل أي هدف و كل ما حصده إضاعة الفرص و عدد ليس بقليل من الإنذارات.

 

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي أن لقب الدوري لا يزال في الملعب وأنه سيحاول جاهدًا للوصول إلى قمة الدوري من أجل التتويج بالبطولة.

 

وجاء ترتيب المربع الذهبي من الدوري المصري بعد مباراة الإنتكاسة التى حلت بالأمس كالأتي
 الزمالـك في الصدارة بـ 57 نقطة خلال 25 مباراة محرزًا 44 هدفًا

وفي الوصافة بيراميدز بـ 53 نقطة محرزًا 40 هدفًا خلال 25 مباراة ويليه الأهلــي ب48 نقطة محرزًا 48 هدف خلال 23 مباراة ثم فيوتشـر الذي خاض 25 مباراة حصد خلالهم 39 نقطة وسجل 37 هداف.

وأثار غضب سواريش طريقة اللاعبين بألامس قائلًا : أن بيراميدز استحقوا الفوز بسبب طريقتهم المنظمة فالدفاع والهجمات وأن فوزهم منطقي وطبيعي وأكمل :أتقبل أن يخسر فريقي ولكن ليس بهذا الشكل.

بسبب تخاذل اللاعبين وسوء اللعب وعدم تنفيذ الخطط المرسومة للمباراة وأنه فالنهاية لن يسمح لأي لاعب التخاذل مرة أخري ومن يتخاذل ليس له مكان ولن يكون في التشكيل الأساسي فقط لكن ربما يصل عدم تواجده بالنادي مره ثانية وأكد أن نادي عظيم بقدر النادي الأهلي غير قابل للتخاذل ومن يلعب سوف يكون مستحقاً لقيمة النادي.

ومنع ريكاردو سواريش اللاعبين الحديث عن أي شيء يخص مباراة الزمالك المقبلة في نهائي كأس مصر، إلا بعد الانتهاء من التدريبات وخوض المباراة بشكل جيد وتحقيق المكسب ضد غريمه التقليدي الذي يحتل عرش الصدارة بأريحية.

وعهدت أن تقام المباراة يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر نسخة (2021-2020).

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.