أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

جزيرة الأحلام بتونس تستقبل ملتقى دولي موسع “ثقافة – رياضة – سياحة”

جزيرة الأحلام بتونس تستقبل ملتقى دولي موسع “ثقافة – رياضة – سياحة”

من مندوبنا بتونس: الحبيب بنصالح

يعد حدث Djerba Connect احتفالًا حقيقيًا بالتنوع الثقافي والرياضي والموسيقي والتونسي. إنه بوجود مجموعة متنوعة من الأنشطة لجميع الأعمار والاهتمامات. سيتمكن عشاق السفر من مقابلة ضيوفنا، مسافرين رائعين من جميع القارات لمشاركة نصائحهم ومغامراتهم. يمكن لعشاق الرياضة المشاركة في سباقات الدراجات النارية المفتوحة أو الكرة الحديدية أو رالي الدراجات النارية أو ركوب الخيل. سيتمكن عشاق الموسيقى من الاستماع إلى الفنانين المحليين والعالميين والعروض الحية ومجموعات الدي جي والعديد من المفاجآت الأخرى.

جزيرة الأحلام بتونس تستقبل ملتقى دولي موسع "ثقافة - رياضة - سياحة"
جزيرة الأحلام بتونس تستقبل ملتقى دولي موسع “ثقافة – رياضة – سياحة”

ضيوف الشرف جربة كونكت، دورة فبراير 2023

ضيوفنا الأعزاء، يسعدنا أن نعلن أن حفلنا سيتم مع تكريم بحضور ابن حطوطة، سارة السليمي، حنان العش، نادر دندون، اناتولي كاربوف، ذكرى الشيحاوي، طاهر المناعي وعماد المثلوثي. ستجلب هذه الشخصيات المشهورة خبراتهم ورؤيتهم الفريدة لبرنامجنا.

– ابن حتوتة

– المسافر العظيم

– نومادز إكسبو 2023

– سارة سلمي

– ملكة جمال الشطرنج 2023

– فوزي علي عبدالله 2023

– المؤثر

– نومادز إكسبو 2023

– نادر دندون

– فيلم Assense

– نومادز إكسبو 2023

– أنتولي كاربوف

– 12 مرة بطل العالم

– فتح شطرنج جربة

– ذكرة الشيحاوي

– الفتيات راكب الدراجة النارية

– رالي جربة للدراجات النارية

– طاهر ماناي

– أول تونسي على الإطلاق

– نومادز إكسبو 2023

– عماد ماثلوثي

– بطل العالم السابق

– لعبة الكيك بوكسينغ 

أحداثنا:

“مهرجان جربة للشطرنج”

مهرجان جربة للشطرنج حدث لا يفوت لمحبي الشطرنج في تونس. هذا العام، سيقام في الفترة من 18 إلى 26 فبراير في فندق Fiesta Hotel في جربة. يمكن للمشاركين توقع مجموعة متنوعة من المسابقات المثيرة، بالإضافة إلى جلسات التدريب والتوضيح بقيادة لاعبين محترفين. ستكون هناك أيضًا بطولات للاعبين من جميع المستويات، اللاعبين الشباب وكبار اللاعبين. سيقدم المهرجان أيضًا أنشطة ثقافية ورحلات استكشافية للزوار، مما يتيح لهم اكتشاف عجائب جربة. نتوقع أن يحظى الكثير منكم بهذا الاحتفال المثير للشطرنج والثقافة التونسية.

يتمتع المشاركون بفرصة تبادل الأفكار والخبرات حول تعزيز السياحة المستدامة والصديقة للبيئة، وكذلك حول التحديات والفرص المتعلقة بالسياحة البيئية في تونس والمنطقة.

“معرض إكسبو البدو”

الاجتماع السنوي للمسافرين الدائمين ومعرض جربة الدولي للسياحة البيئية في تونس خبراء في صناعة السفر وخبراء في السياحة البيئية لمناقشة الاتجاهات والابتكارات في هذا المجال. يتمتع المشاركون بفرصة تبادل الأفكار والخبرات حول تعزيز السياحة المستدامة والصديقة للبيئة، وكذلك حول التحديات والفرص المتعلقة بالسياحة البيئية في تونس والمنطقة

“رالي جربة للدراجات النارية”

سوف يسعد عشاق الدراجات النارية بإعلان رالي جربة الأول للدراجات النارية. سينظم هذا الرالي المثير في الفترة من 23 إلى 26 فبراير في فندق Mouradi Menzel في جربة، تونس. يمكن للمشاركين توقع طرق سباق مثيرة تأخذهم عبر المناظر الطبيعية الخلابة في جربة، وستكون هناك فئات لدراجات الطرق والدراجات الترابية، بالإضافة إلى جوائز للفائزين من كل فئة.

جزيرة الأحلام بتونس تستقبل ملتقى دولي موسع "ثقافة - رياضة - سياحة"
جزيرة الأحلام بتونس تستقبل ملتقى دولي موسع “ثقافة – رياضة – سياحة”

سيشمل الرالي أيضًا أنشطة اجتماعية للمتسابقين والمتفرجين، مما يسمح للمشاركين بلقاء عشاق الدراجات النارية الآخرين ومشاركة شغفهم. لا تفوت هذه الفرصة للحصول على تجربة سباق مكثفة واكتشاف عجائب جربة في نفس الوقت.

“الكرة الحديدية”

سيسعد عشاق الكرة الحديدية بمعرفة أن حدثًا جديدًا، وهو Open de Pétanque de Djerba، سيُقام لأول مرة في الفترة من 23 إلى 26 فبراير في فندق Mouradi Menzel في جربة، تونس. يمكن للمشاركين توقع منافسات مثيرة مع لاعبين مشهورين من تونس وخارجها.

ستكون هناك فئات للاعبين من جميع المستويات، بطولات الزوجي والفردي وجوائز للفائزين في كل فئة. ستشمل البطولة أيضًا أنشطة اجتماعية للاعبين والمتفرجين، مما يسمح للمشاركين بلقاء عشاق الكرة الحديدية الآخرين ومشاركة شغفهم. لا تتردد في القدوم ومشاهدة هذه البطولة المثيرة واكتشاف عجائب جربة في نفس الوقت.

“ركلة الملاكمة”

رياضة القتال التي تمارس بالقبضتين والقدمين، مشتقة من الملاكمة الأمريكية والملاكمة الفرنسية والملاكمة التايلاندية.

ملحوظة: عدم تناسق بعض معاني أو تركيبات ناتج عن أن النص الأصلي بلغة أخرى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.