أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

جمال سليمان يؤكد: الوسط الفني خسر شخصين عظيمين هذا الأسبوع

جمال سليمان يؤكد: الوسط الفني خسر شخصين عظيمين هذا الأسبوع

نعى الفنان جمال سليمان، الكاتب الكبير وحيد حامد والمخرج حاتم علي، مؤكدًا أن هذا الأسبوع شهد خسارة شخصين عظيمين بالوسط الفني.

رثاء صديق
رثى الممثل السوري، جمال سليمان، المخرج السوري الراحل، حاتم علي على صفحاته الشخصية في “فيسبوك” و”إنستغرام”، مودعا إياه بكلمات مؤثرة.
وقال جمال سليمان: صديقي الغالي، اليوم ودعك أهلك، وأصدقاؤك، ودمشق كلها، دمشق التي كنت تحبها، وتحب أن نستذكرها أنا وأنت، ونحن في غربتنا، دمشق التي صورتها كاميرتك في “الفصول الأربعة” وفي “عصي الدمع” بحب وحنان، كانت جنازة مهيبة تليق بك، وبما أنت، وما كنت.

خسارة كبيرة بالوسط الفني
أضاف سليمان في مداخلة عبر تطبيق “زووم” خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”: حاتم علي كان بالنسبة لي صديقًا أكثر من كونه مخرج رغم أني عملت معه في باقة من أجمل أعمالي التلفزيونية فهو أخ وعلاقتي به سنوات طويلة منذ عام 1975 أي مدة تزيد عن 40 عامًا.
أضاف: “معرفتي به تمتد إلى معهد الفنون المسرحية حيث كنت معيدًا وقتها وكان هو طالبًا وعندما تخرج عرفته كممثل ثم كمخرج وتشرفت بعملي معه في حياتي وهو رجل مكافح وخط اسمه في الأعمال الفنية بماء الذهب عبر أعمال فنية عظيمة سواء في سوريا أو مصر”.

كما ألقى كريم عبد العزيز وجمال سليمان وشريف عرفة نظرة الوداع الأخيرة على الكاتب والسيناريست وحيد حامد الذي تم تشييع جثمانه ودفنه بمقابر الأسرة بطريق الفيوم، وحرص على التواجد مع أسرة الراحل المخرجان محمد ياسين وشريف البندارى، والسيناريست تامر حبيب، والفنان عباس أبو الحسن.

وتواجد بجانب نجل الكاتب الكبير الراحل، المخرج مروان حامد عدد كبير من أصدقائه خارج الوسط الفنى، بجانب المخرج السينمائى شريف عرفة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.