أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

جميلة جميلات التسعينات التي يعشقها الجمهور رغم إعتزالها   

 

كتب : دينا عبدالله

 

تعد الممثلة المصرية شيرين سيف النصر، من أشهر الممثلات بمصر والعالم العربي، حيث تألقت في التسعينات من خلال تقديمها العديد من الأعمال الفنية المميزة، التي تركت أثرًا جميلًا في جمهورها.ولدت جميلة جميلات التسعينات شيرين سيف النصر يوم 27/نوفمبر / 1967في الأردن لأب مصري من أصول شركسية هو الصحفي “إلهام سيف النصر” وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

 

في عام 1991 تخرجت من “كلية الحقوق“، وعاشت في فرنسا بضع سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما،فقدمت الممثلة المصرية خلال مشوارها الفني ما يصل إلى 31 عملًا ما بين مسلسلات وأفلام مختلفة قامت فيها بأدوارًا مميزة شهدت نجاحًا كبيرًا.، ثم عملت بعد ذلك في التليفزيون، واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

 

رغم إعتزال الفنانة المصرية الجميلة إلا أنها حاضرة في أذهان الكثيرين من الجمهور الذين أحبوها وأحبوا اعمالها الفنية حيث قدمت عدد كبير من المسلسلات التي ما زالت حتى الآن تعرض.

 

فرغم كبر سنها وتغير ملامحها إلا أن جمهورها ما زال يتذكرها بملامحها الهادئة الجميلة حيث كانت رمزًا للجمال بشعرها الأشقر وعيونها الزرقاء فتمتعها بجمال غير طبيعي جعلها فتاة “أحلام الأجيال”فالبعض يشبه الفنانة هنا الزاهد بها .

 

 

تربط شيرين سيف النصر علاقة قرابة بعائلة هاشم المقدسية، حيث أن جدتها لأمها هي حنان طوقان والدة الملكة علياء زوجة ملك الأردن السابق الملك حسين.

 

 

أعمالها الدرامية والسينمائية

 

وقدمت شيرين عددًا كبيرًا من المسلسلات والتي منها “من الذي لا يحب فاطمة”، و”المال والبنون”، و”اللص الذي أحبه”، و”غاضبون وغاضبات” ، و”التهم برئ” ، و”على باب الوزير”.

شاركت شيرين في بطولة أفلام “سواق الهانم”، و”أمير الظلام”، و”النوم في العسل”، وشاركت في مسلسل “أصـ.ـعب قرار” الذي تم عرضه عام 2007، ومسرحية “بودي جارد” مع الفنان عادل إمام.

 

 

حياتها العاطفية

 

تزوجت شيرين النصر 3 مرات، المرة الأولى عام 1996 من رجل أعمال سعودي اسمه عبدالعزيز إبراهيم حيث استمر زواجهما 5 سنوات، تركت شيرين خلال هذه الفترة عالم الفن ولكن عادت بعد الانفـصال.

 

تزوجت في المرة الثانية من المغني المصري مدحت صالح، بعد قصة حب ولكنها انفـصلت عنه بعد 4 شهور، بسبب الراقصة المصرية فيفي عبده.

أما المرة الثالثة والأخيرة كانت عام 2010 حيث تزوجت من الدكتور رائف الفقي ولكن انتـهت هذه الزيجة أيضًا بالطـلاق.

 


قصة حب أحمد زكي لها

 

انتشرت أقاويل تفيد بوجود قصة حب بين شيرين سيف النصر والفنان المصري الراحل أحمد زكي، خاصة بعد اشتراكهما معًا في فيلم “سواق الهانم”، حيث طلب زكي يدها للزواج بعد انتهاء الفيلم.

 

أكدت شيرين سيف النــصر، في تصريحات حدوث ذلك، قائلة: “أحمد زكي بالفعل طلب يدي للزواج، ولكن أسرتي رفضـته”.

 

 

مرض شيرين سيف النصر

 

دخلت الممثلة المصرية شيرين سيف النصر في حالة نفسـية سيـئة خاصة بعد فـشــل زيجاتها الثلاثة ووفـ.اة والدتها السيدة ليلى هاشم حيث ترك خبر وفـاة أمها صـدمة وأثر كبير على نفس شيرين.

 

 

 

قصة سرقتها من قبل صديقاتها

 

بعد اعـتزالها الفن وابتعادها عن الأنظار، عادت الممثلة المصرية شيرين سيف النصر مرة أخرى إلى الساحة عام 2019 بسبب تعرضها للـسرقة من قبل إحدى صديقاتها.

 

اتهـمــت شيرين، صديقتها التي تدعى “إحسان” بســ.ـرقة مجوهراتها والتي تقدر بملايين، وبعد تفريغ الكاميرات أثبتت التحريات أن صديقة شيرين هي الجانـية، وقررت المحكمة حبسـ.ها لمدة عامين.

 

تسـببت صورة منسوبة للممثلة المصرية شيرين والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2019، في صـدمة كبيرة لمحبيها.

 

أظهرت هذه الصورة امرأة بدينة داخل إحدى قاعات المحكمة، مما أثـار دهشة الجمهور لكونها بعيدة كل البعد عن صورة شيرين سيف النصر التي عرفها بها من خلال أعمالها الفنية.

وما كان من الممثلة المصرية إلا أن نفت أن تكون هذه الصورة خاصة بها، مؤكدة وجودها في لندن وانزعـاجها بسبب هذه الصورة.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.