أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

جنازة الممثلة السورية نادين خوري في بيروت!!

فوجئت الممثلة السورية نادين خوري بانتشار أنباء تفيد بأنّها توفيت في العاصمة اللبنانية بيروت مع تداول صور من جنازة قيل إنّها تعود لها، مما استدعى رداً من مكتبها الإعلامي، عبر بيان نُشر على صفحتها الرسمية على موقع “فايسبوك”، جاء فيه: “انتشرت شائعات من قبل بعض المواقع الالكترونية والصفحات الفنية عن صحة الفنانة السورية القديرة نادين خوري خلال الأيام الأخيرة وتم تداولها من قبل كثيرين”.

وأضاف: “يؤكد المكتب الإعلامي للسيدة نادين خوري أنّ كل الأخبار التي تتحدث عن تدهور صحتها أو رحيلها هي كاذبة ولا صحة لها. ومصدر إطلاقها بات معروفاً من خلال سعي الكثير من الصفحات والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات يوتيوب إلى استغلال أسماء المشاهير في سوريا والوطن العربي بهدف الحصول على مشاهدات وتفاعلات بأسلوب رخيص ومبتذل”.

وتابع البيان: “إنّ السيدة نادين الآن في منزلها في دمشق وليست في بيروت كما أشيع في التقرير الذي نشرته إحدى القنوات على يوتيوب من دون أن تكلّف نفسها بذل أي جهد للوقوف على الحقيقة لتتشبه بغيرها في إطار سقوطها. وهي بخير والحمدلله وبصحة ممتازة، ولم يعترضها بفضل الله تعالى أي عارض صحي. وتواصل حالياً تصوير دورها في مسلسل “محي الدين بن عربي” حيث تؤدي شخصية “فاطمة القرطبية” المعلمة الروحية لابن عربي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.