أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

جيهان خليل لـ”أسرار المشاهير” : لم أقابل شخصية مثل إنجي في حياتي.. وهذة أعمالي القادمة

جيهان خليل لـ”أسرار المشاهير” : لم أقابل شخصية مثل إنجي في حياتي.. وهذة أعمالي القادمة

 

 

 

 

 

 

حوار : مريم مصطفى

ممثلة فازت بلقب أفضل ممثلة في الموسم الأول من برنامج عرب كاستنج 2015، أسندت لها الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مشاركتها البطولة في مسلسلها الخانكة كأول عمل رسمي لها بعد فوزها في المسابقة.

 

 كما شاركت الفنانة جيهان خليل في العديد من الأعمال منها مسلسل “أبواب الشك” و “هربانة منها” و ” طاقة نور” و “بيت السلايف” وفيلم “122” وتشارك حاليًا في مسلسل “إلا أنا” حكاية “على الهامش”.

وحرصت جريدة “أسرار المشاهير” على إجراء حوار معها تكشف لنا فيه تفاصيل مشاركتها في المسلسل. 

 

في البداية حدثينا عن دورك في حكاية على الهامش؟ 

 

 اقوم بدور أنجي وهي صديقة ياسمين ( نرمين الفقي ) وهي متزوجه من رفعت ( صبري فواز ) ولديها 3 أولاد وتعتبر إنجي صديقة ياسمين الوحيدة و منذ سنين كثيرة، ويقوم زوج ياسمين بخيانتها مع إنجي ويريد الزواج منها، وعندما تكتشف خيانته لها وتواجهة يقوم بالأنفصال عنها، ويسلط المسلسل الضوء على قصة النساء الغير حاضنين الذين ينفصلون عن أزواجهم ويصبحون بلا مأوى.

 

 

من الذي رشحك لدور إنجي؟ 

 

المخرج أحمد شفيق من رشحني للدور وأشكره كثيراً على الترشيح بسبب تفاعل الجمهور معي و بالنجاح التي حققته الحكاية.

 

ما الذي جذبك للقيام بدور إنجي؟ 

 

أعجبت كثيراً بالسيناريو و بالدور لانه يعالج قضية مهمة للمراة كنت لا أعلمها، وعندما قابلت المخرج أحمد شفيق رأيت أنه مؤمن بموهبتي، والكلام معه شجعني أن أقوم بهذا الدور، والنتيجة وردود فعل الجمهور أسعدني.

 

هل صادفتِ شخصيات في حياتك مثل إنجي؟

 

لم أقابل شخصية مثل إنجي في حياتي ولكن سمعت قصص من صديقاتي، وانا محظوظة بأصدقائي فلا أتعرض لذلك ولكن يوجد شخصيات مثل إنجي ولا أتمنى مقابلتها.

 

كيف كانت كواليس التصوير؟

 

“علاقتنا حلوه جداً” جميع من جمعني بهم مشاهد كانت العلاقه لطيفه و سعيدة بالعمل معهم، ويعتبر أول تعاون بيني وبين المخرج أحمد شفيق وكانت تجربة مختلفة و سعيدة بها.

 

ما هو أكثر دور قريب لقلبك من أعمالك؟

 

الأدوار الذي تفاعل معها الجمهور أفضلها كثيراً مثل مسلسل “طاقه نور”، ومسلسل “إلا أنا” وفي السينما أفضل دوري في فيلم “122” ولكن أنا أريد أن أجسد شخصيات مختلفة عن الذي قومت بها في السينما.

 

ما الدور الذي تريدي تجسيده مستقبلاً؟ 

 

يوجد الكثير من الأدوار الذي أريد تجسيدها وأنا أفضل لعب الشخصيات داخل الروايات وافضل الأدوار التاريخية أيضًا وأحب أنا اجسد أدوار تختلف عن الذي قومت بها وأريد أن أقوم بدور رومانسي أو فلاحة أو صعيدية.

 

 

في النهاية هل يوجد أعمال قادمة؟

 

بدأت تصوير مسلسل “الغرفه 207” وهي قصة للراحل أحمد خالد توفيق وأنا أحب الرعب والتشويق الموجود بروايات أحمد خالد توفيق، وسعيدة بتلك التجربه، وأيضاً انتهيت من تصوير فيلم “يوم 13” خلال الفتره الماضية وأنه سيكون متاحاً قريباً في دور العرض.

 

شاهد أيضًا

مي كساب لـ أسرار المشاهير ضد زواج البنت لتتخلص من نظرة المجتمع وهذا ما جذبني للمشاركة في المسلسل 

دينا فؤاد لـ أسرار المشاهير : شخصية مروة تشبه ستات كتير.. وهذا رأيي في كيفية تخلص الأزواج من الملل والفتور

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.