أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حاتم صادق : ميادين القاهرة والمحافظات فضحت كذب دعاوى المغرضين والخونة

اكد الخبير الدولى الدكتور حاتم صادق الأستاذ بجامعة حلون، على فشل كل الدعاوى التي اطلقها أعضاء جماعة الاخوان الإرهابية واعوانهم في الخارج للتحريض ضد مصر وشعبها، وقال ، ان الشعب وع الدرس جيدا منذ ثورة يناير التي اعتلاها الخونة والمخربين، وبات يمتلك من الوعى والادراك ما يمكنه من فرز الحقائق والابتعاد عن الزيف ، لان تجربته السابقة التي انحرفت عن مسارها كلفته الكثير وارهقت الدولة المصرية في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية. لافتا الى ان هذا الشعب بجيشه وشرطته قادرون على التصدي لهذه المخططات الشيطانية التي تقودها دولتى قطر وتركيا. واوضح، ان التظاهر حق للجميع ولكن أيضا يجب ان ندرك تداعيات اى خطوة غير محسوبة قد تؤدى بالبلاد الى سقوط مدو، وقال ان ميادين القاهرة والمحافظات فضحت كذب المغرضين ولم تسجل اى حضور يذكر من المعارضيين المزعومين. وأضاف متسائلا: اين ذهب الاخوان لماذا لم نشاهدهم في الميادين والشوارع، لافتا الى ان اليوم الجمعة يمكن ان يكون يوم اعلان وفاة الاخوان في الشارع المصرى.
وأضاف صادق ، انه من الطبيعى ان يكون هناك متضررين من عمليات الإصلاح الاقتصادى التي تطبقها الحكومة المصرية ، وقد حاولت الدولة قدر المستطاع التقليل من تلك الاضرار من خلال برامج التكافل الاجتماعى ، وهذه الأمور يمكن معالجتها خاصة في ظل التحسن الذى يشهده الاقتصاد المصرى بشهادة اكبر المؤسسات المالية العالمية
وقال صادق في بيان له انه لم يسبق ان تواجه بلد في العالم هذا التحريض المستمر على مدار الساعة في عشرات القنوات المشبوهة مثل ما تتعرض له مصر شعبا وحكومة ، من حملة اشاعات واكاذيب لاثارة البلبلة وبث الإحباط في نفوس الشعب المصرى.
وأضاف ان دعوات التخريب والتدمير التي دعى لها المغرضون والخونة والعملاء لما يسمي ب”جمعة الغضب” سقطت جميعها ، وأعطى الشعب المصرى درسا في الوطنية من خلال مظاهر التأييد والحب سواء تلك التي استقبلوا بها الرئيس عبد الفتاح السيسي لحظة عودته الى ارض الوطن قادما من نيويورك، او امام المنصة في شارع النصر حيث التحمت الحشود لتعبر عن التفافها حول قيادتها السياسية.
واضاف صادق ان مصر مازالت تواجه حربا من أنظمة مارقة وعملاء في الداخل والخارج لافشال الدولة وهدم مؤسساتها وانجازاتها التي حققتها خلال السنوات الأخيرة الماضية.

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 33
المشاركات 5077 تعليقات 0

مساعد رئيس تحرير موقع أسرار المشاهير وصحفيه بموقعي اليوم الدولى ومصر 24 وشاعرة وروائية ومدربة تنمية بشرية وأخصائية إجتماعية ومدربة جوالة وعضو بالأتحاد العام للكشافة والمرشدات المصرى

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.