أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حادث سير يكشف عصابة سرقة على الدائري

حادث سير يكشف عصابة سرقة على الدائري

 

 

كتبت : تقى عصام محمود

 

 

كشف حادث سير على الطريق الدائري نتج عنه وفاة محاسب وإصابة 3 آخرين عن عصابة للسرقة، و من خلال تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تبين أن المصابين هم أفراد عصابة مسلحة يباشرون نشاطهم الإجرامي على الطريق الدائري.

 

 

 

و بالإضافه إلى ذلك تمكنوا من خطف المحاسب الذي أوقف سيارتهم بشكل عشوائي لإستقلالها بغرض توصيله إلى المريوطية، لكنهم ألتفوا حوله وحاولوا سرقة متعلقاته بالقوة.

 

 

 

وأفادت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، بأن أفراد العصابة أصيبوا بإصابات بالغة أثر الحادث، عندما أسرع المحاسب المتوفي في الإمساك بعجلة القيادة بشكل مفاجئ ليجبرهم على الوقوف؛ مما أدى لإصطدام السيارة بالحواجز الخرسانية على الطريق الدائري ووفاة المحاسب المختطف، وإصابة أفراد العصابة بإصابات مؤثرة و على إثرها تم نقلهم إلى المستشفى.

 

 

 

 

تلقى العميد أحمد الدسوقي مأمور قسم شرطة الهرم إخطارًا من شرطة النجدة بحدوث حادث سير ،فإنتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتبين من المعاينة وجود جثمان شاب تبين أنه محاسب وإصابة سائق السيارة وعاطل وثالث مسجل جنائي وبحوزتهم مخدرات وهيروين و3 هاتف محمول أحدهم ملك المحاسب المتوفي مصابين بكدمات.

 

 

 

وبمناقشتهم تبين أنهم تشكيل عصابي متخصص سرقة بالإكراه وأنهم شرعوا في سرقة المحاسب، وأحدثوا إصابته بالجروح القطعية، إلا أنه قاومهم وأمسك بعجلة القيادة وانحرف بها عن الطريق وإصطدموا بالحواجز الخرسانية.

 

 

 

وتحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أرسلت المخدرات المضبوطة إلى المعمل الكيماوي لتحليلها لبيان مدى فاعلية المادة المخدرة أم لا، وأرسلت النيابة استعلامًا للمستشفى عن الحالة الصحية الخاصة بالمتهمين؛ تمهيدًا لسماع أقوالهم وبمواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.