أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حالة من البكاء الهستيري تسيطر على عمرو وردة بعد استبعاده

كتبت/اسراء أحمد

أعلن مصدر من داخل معسكر المنتخب الوطنى أن اللاعب عمرو وردة في حالة بكاء هستيري بعد استبعاده من المنتخب، حيث أكد عمرو وردة لزملائه أنه ليس له علاقة بتلك الفيديوهات المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا من قبل فتاة مكسيكية، حتى وإن كان حدث ذلك فهو ليس في هذا الوقت، وليس لهم حق في استبعاده.

فمن المقرر أن يرحل عمرو وردة عن معسكر المنتخب بعد الفيديوهات التى انتشرت له من قبل فتاة مكسيكية، نشرت محادثات بينها وبين اللاعب عمرو وردة، والحديث كان خارج عن الحياء والأخلاق، ومن قبل ذلك عارضة الأزياء ميريهان التى اتهمت عمرو وردة بالتحرش لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

  1. وكان قد أعلن المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، والمشرف العام على على معسكر المنتخب المصرى، على استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر المنتخب المصرى، وذلك بعد التشاور مع الجهاز الفني والادارى للمنتخب، وذلك حفاظا على حالة التركيز والانضباط المطلوب تواجدها داخل المعسكر وبين لاعبيه، بعد موجة الغضب والسخرية التى تعرض إليها لاعبي المنتخب.

وذلك من المقرر أن يكمل المنتخب لاعبيه في المعسكر ب22 لاعب فقط.

حيث قرر الجهاز الإدارى والفنى للمنتخب برئاسة المهندس هانى أبو ريدة استبعاد عمرو وردة، وذلك بسبب قصة عارضة الأزياء التى انتشرت من خلال السوشيال ميديا، وأثارت غضب الجمهور من لاعبي المنتخب.
ويستعد المنتخب الوطنى لخوض مباراة الكونغو في إطار الجولة الثانية من دورى مجموعات كأس الأمم الإفريقية، وذلك مساء اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.