أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حسن الرداد يطرح البوستر التشويقي لـ فيلم «تحت تهديد السلاح» ويعلن موعد عرضه

حسن الرداد يطرح البوستر التشويقي لـ فيلم «تحت تهديد السلاح» ويعلن موعد عرضه

 

كتبت/مرهان حسام

طرح الفنان حسن الرداد البوستر التشويقي لفيلمه الجديد بعنوان «تحت تهديد السلاح»، وأعلن موعد عرضه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» وعلق عليه.

قائلًا:” البوستر التشويقي لفيلم تحت تهديد السلاح تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، إنتاج أحمد السبكي، بطولة النجوم مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل أحمد بدير، عباس أبو الحسن ومجموعة كبيرة من النجوم فيلم تحت تهديد السلاح يوم ١١/٣ في جميع دور العرض في مصر وكل الدول العربية”.

«بابلو» 

ويذكر أن شارك الفنان حسن الرداد في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «بابلو»، والمسلسل من بطولة كلًا: حسن الرداد، إنجي كيوان، مصطفى فهمي، سوسن بدر، سلوى عثمان، نجلاء بدر وآخرين، والمسلسل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي. 

 

تدور أحداث المسلسل حول سيد حسن المعروف باسم «بابلو»، الذي توفي والده وهو لا يزال صغيرًا، ويمر بظروف صعبة ثم ينجح في التغلب عليها، لكنه يصطدم بعصابة كبيرة للإتجار بالبشر ويخوض ضدها العديد من التحديات. 

 

«آخر أعماله في المسرح» 

 

والجدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد شارك بمسرحية «عائلة كازانوفا»، وذلك في موسم الرياض، وهي من بطولة عمرو يوسف، هالة فاخر، وميريهان حسين، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

 

ومسرحية «في نص الليل» 

 

والتي تم عرضها مؤخرًا في موسم الرياض، وهي من بطولة الفنان حسن الرداد، الفنانة غادة عادل، محمد عبد الرحمن، ريم مصطفى، سليمان عيد، مصطفى بسيط، مصطفى هريدي، نيللي محمود، تأليف أيمن بهجت قمر، إنتاج إنجي عبد الحافظ، إشراف عام أسامة الخبيري، إخراج عمرو عرفة. 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.