أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حسن يوسف يتحدث عن تقديم شخصية البابا شنودة

حسن يوسف يتحدث عن تقديم شخصية البابا شنودة

 

كتبت: أحلام محمود المخزنجي

 

تحدث الفنان حسن يوسف عن تقديمه لشخصية البابا شنودة،كما تكلم عن زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي في أحدث تصريحات له في خلال ندوة تكريمه في قصر السينما.

حيث أوضح حسن يوسف أنه أحب تقديم السيرة الذاتية للبابا شنودة،ولكن كان هناك عدة أسباب أدت إلى إيقاف هذا العمل.

وأكد الفنان حسن يوسف أنه تم عرض عليه تقديم سيرة البابا شنودة في عمل فني، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل إمام الدعاة،فقال حسن يوسف: “بعد نجاح إمام الدعاة كلمني هاني عزيز تصورت إنه عايز يوقعني في مطب، بس قالي إيه رأيك لو اتعرض عليك البابا شنودة”.

وأضاف: “و قلت لهاني عزيز إن البابا شنودة مصري حتى النخاع وتاريخه مشرف وياريت أوي، وخد موافقتي على تقديم شخصية البابا شنودة، أنا كنت اسمع من الشيخ الشعراوي عن البابا شنودة، لأن الشيخ الشعراوي صديقه وبيزوروا بعض كتير ويتنافسوا في الشعر المرتجل ويدخلوا في مباراة شعرية، وأنا حبيته من روايات الشيخ الشعراوي عنه”.


وتابع حسن يوسف: “مكلمونيش تاني وأنا مش من عادتي أسأل فين العمل وأنا أبديت موافقتي ولكن كان يبدو أن ليهم حسابات تانية”.

وقد تحدث الفنان حسن يوسف عن زوجته شمس البارودي،فقال: “شمس كانت معترضة تمثل قدام عادل إمام، وقولتلها أنا تعاقدت ليكي، ولكن الفيلم منجحش أوي رغم إننا سافرنا اليونان”.

فأوضح رفض شمس البارودي التعاون مع الفنان عادل إمام في فيلم “اتنين على الطريق”،وإنه هو من تعاقد لها على الفيلم.

وقد أوضح موقف زوجته شمس البارودي من العودة مرة أخرى للتمثيل،حيث قال: “شمس البارودي نسيت أساسًا إنها ممثلة وهي من سنة 1981 بعيدة وحياتها وحبها لبيتها وأولادها وجوزها أهم من أي حاجة.. وهي بتحب المطبخ أوي كمان وبتحب المطبخ أكتر مني”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.