أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حسين زين يلتقى رئيس قناة الأخبار بكازاخستان

حسين زين يلتقى رئيس قناة الأخبار بكازاخستان

فى إطار مشاركته بمنتدى الإعلام الأورو اسيوى بكازاخستان فى دورته السابعة عشرة بمدينة نور سلطان

فقد التقي اليوم الجمعه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ورئيس مجلس الإدارة قناة “Khabar” الإخبارية السيد/ يرلان بيكخوجين و نائبه رئيس مجلس الإدارة قناة “Khabar” الإخبارية السيدة/ لازاسوينديك

ومدير قطاع التعاون الدولي بالقناة السيد/ دانيار توسوبيكوف ، بحضور سيادة المستشار عبدالحميد الرفاعي القنصل المصري بدولة كازاخستان.

 

ودارات مناقشات حول الإمكانيات التقنية والخبرات البشرية بالوطنية للإعلام فى المجال الإخباري أوضح خلالها حسين زين ما تتمتع به الوطنية للإعلام من خبرات إعلامية كبيرة و متميزة والإمكانيات التقنية بها ،

وقدم شرحا عن إمكانيات وعمل القنوات والإذاعات الإخبارية الموجهة بمختلف اللغات ،

والتى أشاد بها الجانب الكازاخستاني حيث اتفق الجانبان على تكثيف الدورات التدريبية للمراسلين والتدريب الهندسي على التقنيات الحديثة فى المجال الإخباري.

 

كما بحث الجانبان سبل آليات تنفيذ التبادل البرامجي الإخباري والأفلام الوثائقية و التسجيلية والتغطيات الإخبارية للأحداث والمؤتمرات الهامة.

 

وقد حظيت مشاركة رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بالمنتدى على ترحيب من المسئولين عن الإعلام بدولة كازاخستان وأثنوا على ما يتمتع به الإعلام المصري من مهنية واحترافية وأيضا إمكانيات كبيرة تقنيا وخبرات بشرية متميزة.

 

من جانبه وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الشكر والتقدير للمسئولين على حفاوة الاستقبال متمنيا مزيدا من التعاون فى مختلف المجالات الإعلامية بما يحقق مردود ايجابي مهنيا واقتصاديا.

 

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.