أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حصاد البريميرليج_اجويرو يحافظ للسيتى على الصداره بهاتريك،ومارسيال يعود باليونايتد وهازارد يغرد لتشيلسى ولاكازيت ورفاقه يعودان ب الأرسنال لنغمة الانتصارات

كتب شادى أسامه
نتائج الجولة الرابعة والعشرون بالدوري الانجليزي
فاز فريق تشيلسي على مضيفه برايتون ضمن لقاءات الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي بنتيجة 4-صفر
وشارك المهاجم البلجيكي متشي باتشواي أساسيا كرأس حربة، وتواجد بجواره كل من إيدين هازارد وويليان في خط الوسط، لعب تيموي باكايوكو إلى جانب نجولو كانتي، مقابل وجود فيكتور موسيس وماركوس ألونسو كظهيرين، فيما قاد الدنماركي أندريس كريستينسن الدفاع بمساندة سيزار أزبيليكويتا وأنطونيو روديجر، أمام حارس المرمى الأرجنتيني ويلي كاباييرو الذي لعب مكان المصاب البلجيكي تيبو كورتوا.
أحرز أهداف تشيلسي، كل من البلجيكي إيدين هازارد (هدفين)في الدقيقة 3والدقيقة 77 والبرازيلي ويليان،في الدقيقة 6 والنيجيري فيكتور موسيس. الدقيقة 88
وارتفع رصيد تشيلسي بهذا الفوز إلى 50 نقطة، وارتقى مؤقتا للمركز الثالث، بفارق الأهداف وراء الوصيف مانشستر يونايتد، أما برايتون تجمّد رصيده عند 23 نقطة في المركز الـ 16.

مارسيال يقود اليونايتد لحصد 3نقاط غالية من بيرنلي
تشكيلة مانشستر يونايتد
حراسة المرمى: دي خيا
خط الدفاع: شو، سمولينغ، جونز، فالنسيا
خط الوسط: ماتيتش، بوغبا، ماتا
خط الهجوم: لينغارد، مارسيال، لوكاكو
حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على حساب مضيفه بيرنلي بهدف نظيف، مساء السبت، على ملعب “تيرف مور” سجل الهدف الوحيد اللاعب أنطوني مارسيال في الدقيقة 54، بعد مباراة عصيبة وحافلة بالندية والإثارة، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 53 نقطة محتلا المركز الثاني، ويتجمد بيرنلي عند 34 نقطة في المركز الثامن.

الأرسنال يمطر شباك كريستال بالاس
برباعية نظيفةفي شباك كريستال بالاس ارسنال يصل للمركز ال6
جائت تشكيلة ارسنال امام كريستال بالاس
في حراسة المرمى بيتر تشيك بيرنلي مصطافي كوسليني منوريل ويلشر تشاك اوب وازيل الكسندر لاجزيت
سيطر الارسنال و تفوق في المباراة واحرز 3 نقاط جديدة وعاد إلى نغمة الانتصارات الغائبة منذ 3 مباريات في البريمييرليج، حيث تعادل أمام وست بروميتش (1-1)، ثم تشيلسي (2-2)، قبل أن يخسر أمام بورنموث (2-1).
وجاءت أهداف آرسنال عن طريق ناتشو مونريال (6) وأليكس أيوبي (10)، لوران كوسيلني (13)، وألكسندر لاكازيت (22)، فيما أحرز لوكا ميليفوجيفيتش، هدف بالاس الوحيد (78).
وارتفع رصيد الجانرز إلى 42 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس، عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

السيتي يعود للإنتصارات علي حساب نيو كاسل
وجائت التشكيلة كالاتي
حراسة المرمى: إيديرسون
خط الدفاع: ووكر، ستونز، أوتامندي، زينتشينكو
خط الوسط: فرناندينيو، سيلفا، دي بروين
خط الهجوم: ساني، سترلينج، أجويرو
أما تشكيل نيوكاسل بقيادة رافائيل بينيتيز جاء كالآتي:-
حراسة المرمى: دارلو
خط الدفاع: مانكيو، ليسيليس، كلارك، داميت
خط الوسط: ديامي، شيلفي، هايدن
خط الهجوم: ميرفي، أتسو، خوسيلو
انتصر السيتي ب3اهداف مقابل هدف وأحرز أجويرو أهداف سيتي في الدقائق 34 و63 من ركلة جزاء و83، فيما سجّل جاكوب ميرفي هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة 67.
وبهذا الانتصار يرفع السيتي رصيده للنقط وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى 65 نقطة، متقدّما على أقرب مطارديه مانشستر يونايتد بفارق 12 نقطة، أما نيوكاسل، فتوقّف رصيده عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.